|
|
#14 |
|
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى
....Nothing
![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
ياحبكم للشر اكيد تقلون راح فيها المراقب كيف يجيب سيرة المستشار !! صح ؟ ابدا مستشارنا على العين والرأس ومحشوم من كل شر وانما هذه قصة اعجبتني . اعجبتني المقدمه ![]() واللي يعرف الكاتب بيعرف ان الموضوع قيم ولا فيه لا إساءه ولا شر انتقاء رائع للطرح واسال الله ان يرزقني واياكم الحكمة ادامك الله معلما فاضلا ابوفهد احترامي |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|