03-04-2011, 03:17 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 1327 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2004 |
|
فترة الأقامة : 7851 يوم |
|
أخر زيارة : 01-02-2022 (07:16 PM) |
|
المشاركات :
9,337 [
+
]
|
|
التقييم :
34 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرجوكـ اعفينيـ
لم يظهر من ابناء الوطن الا نادي الوطن ..
|
فريق يلعب خارج أرضه مهما كان مستواه وأدائه ..
ويعود بنقطه في مسابقه أكبر قارات العالم وبعد غياب
طويل عنها يعتبر مكسب كبير وخاصة أنه امام فريق
قل ما يخسر على أرضه وبين جمهوره ورغم الأحوال
الجويه القاسيه ...
يختلف عن فريق يلعب على أرضه وبين جماهيره
نبارك للنصر وللإتي والشباب وهاردلك الهلال ...
تقديري ..
ليه العطر وانتِ انفاسك دخووون
|