03-03-2011, 08:03 AM
|
|
|
|
|
SMS ~
[
+
]
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Pink
|
|
رقم العضوية : 15002 |
|
تاريخ التسجيل : Sep 2008 |
|
فترة الأقامة : 6480 يوم |
|
أخر زيارة : 12-09-2016 (02:47 AM) |
|
الإقامة : حيث يقطن الطهر |
|
المشاركات :
3,954 [
+
]
|
|
التقييم :
34 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر
ماأشقى أن تنام وأنت تحمل الهم للكثير ممن حولك لكنهم هم لا مبالة..تسعى تجتهد ..وهم يرون أنه حق مشروع لهم ..
تلك طبيعة توارثوها بفكر خاطى
هل تعتقدون أننا ملزمون أن نضحي من أجل غيرنا..؟؟
نعم اُناس كثير يستحقون ان نضحى من اجلهم بالنفس والوقت والمال وكل مانملك وبعض من نضحى من اجلهم لانوفيهم حقهم مهما بذلنا
والبعض لايستحقون مجرد التفكير فى كيف نضحى من اجلهم لانهم لا يعترفون بجميلنا ولامقدمنا من اجلهم ولا ياتى بثمرة نافعة معهم
لذلك يجب على العقلا معرفة من يستحق تضحيتهم
ولذلك دعوة طيبة بظهر الغيب لمن يستحقون اولايستحقون تضحيتنا كفيلة بان تحقق ماعجزت عنه ايدينا
هند موضوع قيم يستحق التفكير والمشاركه
|
وجهة نظر أحترمها بارك الله في حضورك الكريم
وصدقتي وجب أن نعرف من نضحي من أجلهم
تقبلي فائق التقدير
أنا فتاه لا أنحني لألتقط ماسقط من عيني أبدا
من ظن أن الأسوار هي سجن فقط أخطأ فالسجن
أن يكرمك الله بعقل لاتدرك قيمته فتسلمه لمن يسلبك إياه
هند آل فاضل
|