|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
الاماكن
عندما يكون للقــلم.... وقفـــه .. وللقلب ...حــزن وفــرحــه... وللاحساس حُررقــه... وللـ آآآآه الـــم و غــصــَه... لا يسعه الا ان يفضفض ويبــحر دون عاائق يردعه... من ابسط حقووقه ان يـُعبر حتى وان لم يكـن احد يسمعه.... لك اكليل ورد لقلبك
الا لـيـت البـكـى بـيـرد غـالــي
لسـيـل واديٍ مــا ســال سـيـلـه |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|