|
|
#13 |
|
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى
![]() |
سيف الساهر
سلمت يا راقي ع اختيارك الراقي وابداعك بحق لا يقل عن ابداع خالد الفيصل صاحب هذه الكلمات الجميله ., كل الود يا غالي ولا تحرمنا جديدكـ . |
لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس .. سأڪَـون أمـامهُ ڪَالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب .. وٍإذا طـال بي الغيــآب فَاأذڪَروا ڪَلمآتي وٍأصفحوا لي زلآتي ![]()
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| غيابك صعب | صدى شوقي | همس القوافي | 3 | 11-14-2012 01:54 AM |
| طول غيابك | بسمةالكون | قسم التصاميم والجرافيكس | 4 | 04-22-2011 03:14 AM |
| شـــــــــــويه بس !!!! الي مايطول العنب ياخذ سلم !! | باريس | الساحة الرياضيّة | 1 | 09-08-2007 02:56 AM |
| بعد غيابك | دلع | عطر الكلمات | 8 | 01-22-2003 10:10 PM |
| عاااد المطول( لايطول غيابك) | لايطول غيابك | مجلس الأعضاء | 2 | 11-08-2002 10:28 PM |