01-16-2011, 10:18 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 23453 |
|
تاريخ التسجيل : Jan 2011 |
|
فترة الأقامة : 5654 يوم |
|
أخر زيارة : 05-07-2012 (07:50 AM) |
|
المشاركات :
108 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سد الوادي
ربنا يعينك يا بنت الفرعة على اللي انتي فيه
شكل الموضوع من معاناة ؟؟
افضل حل اطلبي الطلاق وبتلاقين ان شاء الله رجل سنع
شكلك طحتي في واحد مريض نفسي , وهذي سنة الحياة
وإنا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله ,,,
هههههههههههههههههههههههه
|
آآآآآآآآآآآآآآآمين الله يعيناعليكم بس عاااد ايش نسوي شر لابد منه وانت واحد منهم لاتسوي نفسكـ يعنني هههههههه وما الطلاق الله يبعدهـ
عنااا خلك على قردك لايجيك الى اقرد منه ااسعدني تواجدكـ ^_^
☺☺الإبتسآآمه لغه لا تحتآآج إلى ترجمه☺ ☺
|