الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| همس القوافي خاص باطروحات شعراء وأعضاء المنتدى |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#15 |
|
مراقب
![]() |
تسلم بارك الله فيك وصح لسانك يا الغالي
يقولُ لئِنْ جريتُ اليومَ هوناً..فكمْ عنْ مطلعي للخدّ نـاؤوا وإنْ كانَ الظلامُ غشاكَ جهلاً..فكمْ من ليلةٍ فيهـا أضـاؤوا وإنْ منهم أتاكَ اليومَ ضيـرٌ..فكم عمّا يُضيرُكَ قدْ أنـاؤوا فإنـي لا أزالُ أسيـلُ حزنـاً..ويكتبُ خالقي لي ما يشـاءُ جروحُ يدٍ ومعصمها تـداوى..وجرحُ القلبِ ليسَ لـهُ دواءُ إذا طُعِنَ الفؤادُ بمـوتِ خـلٍّ..يخفُّ وطعنةُ الجافـي فنـاءُ |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من اروع القصائد (ضمة الود ) | محبكم في الله | عطر الكلمات | 6 | 01-12-2013 02:18 PM |
| سعد الفويه ( عندما قرأت لأحدهم ما أسماه شعرا بعنوان ( ما هكذا يكتب الشعر ) | صرخة غضب | الخواطر | 3 | 04-02-2012 09:39 AM |
| الرأي اولى ام الود ؟ | الأزدية | مواضيع الحوار والنقاش | 7 | 12-12-2010 08:06 AM |
| جناب الود | ابوباسل الجمعي | عطر الكلمات | 6 | 12-21-2008 07:27 PM |
| مابقت زلات تاسعها الحنايا! | حصه آل عمرو | عطر الكلمات | 3 | 10-11-2004 11:13 PM |