|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
يعطيك ألف عافيه على الموضوع..
الله المستعان من جد شي يقهر.. ولكن أعتقد الأغلبيه سيهز رأسه ويمشي تدري ليه؟؟ لأن مافيه أحد رح يقبل نصيحتك ويعتبرونك متطفل وممكن تعرض نفسك لموقف محرج أقل شي رح يغلطون عليك.. لأن من وجهه نظرهم حريه شخصيه.. بالنسبه لي انا من النوع الي ماأسكت بس طبعا حسب الموقف..يعني مثلا لو هالشي بيضره هو لحاله مثل ترك الصلاة أو فتح المواقع السيئه فلا أستطيع التدخل ولا علي سوى الدعاء له بالهدايه.. ولكن لوشي يضر المجتمع أو رجل مسن او إمرأة عاجزه أحد تلفظ عليهم أو أخطأ في حقهم كثير نشوف من هالمواقف هنا مارح أسكت.. موقف صارلي كنت مع وحدة من صاحباتي بممشى.. شفنا طفل والله العظيم عمرة 8 سنوات تقريبا يلعب مع أصحابه وبيده(سيقارة..) رحت عندة وصاحبتي تقولي مالك دخل فيه ..المهم ناديته وقت له: وش أسمك ياشاطر؟؟ وكم عمرك..؟بعدين قلتله ليه تدخن؟؟ قال بس كذا أنا رجال وصرت كبير.. قلت : طيب مين وين تجيب الدخان .. قال أبوي يدخن ويعطيني.. ماأدري صادق او كاذب.. عموما الأمر بالمعروف والنهي عن النكر شي موسهل ويبيله واحد عند قوة صبر وإحتمال وإحتساب الأجر.. تحياتي,,
![]() راسي يبيلك برج ايفل [ تطوله] لاصرت فوق البرج لاقيت راسي,, شفت الأنوثه لاكساها رجوله...!! مليون [مثلك] مايجيبون راسي..,
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تاج راسي | ابو نواف العمري | مجلس الأعضاء | 6 | 06-06-2009 07:14 PM |
| لا يفوتكم ........ تقويم وسعة صدر ومزحة برزحة | ابو سيف العمري | وسع صدرك | 0 | 09-24-2008 04:52 AM |
| بني عمر تاج راسي | أميرة | مجلس الأعضاء | 13 | 08-23-2006 01:10 AM |
| ان عشت يا راسي كسيتك عمامـه&&وان مت يا راسي فدتك العمايم | سيــف العرب | عطر الكلمات | 10 | 12-16-2005 10:53 PM |
| أنا وش سويت؟؟؟؟ هزيت راسي ومشيت | سيف الساهر | مواضيع الحوار والنقاش | 8 | 12-20-2003 12:19 PM |