الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-25-2010, 01:04 AM   #29


الصورة الرمزية غلا.....ي
غلا.....ي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1327
 تاريخ التسجيل :  Dec 2004
 أخر زيارة : 01-02-2022 (07:16 PM)
 المشاركات : 9,337 [ + ]
 التقييم :  34
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ياجماعه قد قلت مسبقاً .. عالم الإحتراف الحالي لايحتمل بند الوطنيه .. الكوره قبل نفكر في شيء أسمه وطنيه هي متعه وتنافس شريف وروح رياضيه .. على مستوى المنتخبات تحظر الوطنيه الحقه ولو لاسمح الله هزم منتخبنا امام اي منتخب آخر فلا يعني أن تصبح الوطنيه حرب وأنتهاك حرمات كل مافي الأمر أن الكوره مدوره تخدم من يخدمها ليست بندقيه ومدفع حتى نحشر أنفها بشيء هي بعيده كل البعد عنه ... أي فريق مطعم بلاعبين أجانب وشاهدنا اللاعب الكوري بنادي الشباب يلعب بكل قوته أمام سونجهام الكوري أبناء جلدته لو قدر الله وأنتصر الشباب بهدف من هذا اللاعب هل الوطنيه هنا لها دخل بما حدث .. ولنفرض أنه العكس لاعب سعودي محترف بنادي أجنبي ولعب ضد فريق من أبناء بلده هل نقحمه تحت هوية الوطنيه وأجلس على دكة الإحتياط أو ضيع مستقبلك من أجل أنك تلعب أمام فريق وطني .. والمشجع ينطبق عليه ماذكر كونه محب ومتذوق للمتعه الكرويه أينما كانت .. وكذلك عندما يخطيء رجل الهيئه ننتقده فيخرج من يقول لاتسبوا الدين وش دخل الدين في شخص يعتبر بشر معرض للخطأ والصواب والدين ليس حكراً عليه وليس بنبي حتى نجله ونقدسه .. الخلط بين الأمور مايعطيك ناتج صحيح للمسأله .. والإعتداء على رجل الأمن سواء من الخارج او الداخل يعتبر جريمه كونه أمن وضع لحماية بلده ممن تسول له نفسه العبث به وبأنظمته .. ماذنب الوطنيه هنا .. ربما يكون هو المخطيء ننتقده ولن يسمح له بالغلط على أبناء الداخل او الخارج ... الصحفي كذلك يحمل رساله شريفه لتنافس شريف وعندما يخل بمهنته يعاقب وعندما يؤديها على التمام ويتعرض للإعتداء من لاعب اجنبي او محلي يتخذ بحقه القرار الصارم كما حدث للاعب الشباب الشمراني الموسم قبل الماضي في الرس ... ولا نحمل الوطنيه كل الإحتقانات الخارجه من الأرواح المعدومه رياضياً .. كل التقدير ..


 
 توقيع : غلا.....ي

ليه العطر وانتِ انفاسك دخووون


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رادوى ويلهامسون تحت مظله أمراء الهلال؟ ابو بندر الساحة الرياضيّة 15 03-19-2011 02:26 PM
لاعبـ الهلال ويلهامسون يبصق على احد رجال الامن السعوديين ..!!!! (`•.¸ـاليآآمـي ¸.•´) الساحة الرياضيّة 38 03-14-2010 11:36 PM
برناوي vs ويلهامسون @ROYAL@ الساحة الرياضيّة 22 02-15-2010 06:42 PM
نفق السويدي .. الدفاع المدني .. الصرف الصحي .. لمناقشتكم .. !! الدبلوماسي مواضيع الحوار والنقاش 1 03-18-2005 07:36 PM
معهد كارولينسكا السويدي الولد الوسيم الطب والعـلوم 1 11-10-2004 02:31 AM


الساعة الآن 06:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir