|
|
#11 | |||||||||
![]() |
اقتباس:
اخي العزيز ....................أبو ريان صباح الخير وتحية طيبة .........ويكفي أن نخرج من هذا النقاش بمثل هذه العبارات والحكم كثير من الضرورات تحتاج إلى دقة في التعامل ومنها امور السائقين .. ..........أشكر مرورك ومشاركتي في نقاش هذا الموضوع الهام .......تحياتي |
|||||||||
![]()
![]()
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|