|
|
#11 |
|
|
هههههههههههههههه
لا سلامتك من قال اني اخبص.. بس كنت قبل شوي على المنتدى والماسنجر.. وشوي وتجي امي (طبعا امي لو تشوفني ماسنجر تذبحني) قفلت الماسنجر خوفا منها خخخخخخخخخخخ وكمان قفلت المنتدى بس مش خوف (لان امي تعرف المنتدى) لكن لان العشا جا.. فهمت السالفه..؟؟ السالفه تالفه خخخخخخخخخخ تيب مهاجر + مناوي = ماعندنا سالفه .. صح.؟؟ خخخخخخخخخخخ اووش |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الله يستر يابسيرو من الكارثه الاسويه | ابوباسل الجمعي | الساحة الرياضيّة | 6 | 01-09-2011 04:30 PM |
| شيء + شيء = الله يستر ؟؟ | ابو غرمان | المواضيع المكررة | 4 | 01-04-2010 10:17 PM |
| صور لبعض الحريم الله يستر منهم | بن ظافر | الصور والأفلام والفلاش | 31 | 01-05-2009 04:10 PM |
| هذا في الكويت و عندنا الله يستر | بن ظافر | مواضيع الحوار والنقاش | 11 | 09-09-2007 08:57 AM |
| أقدمت وزارت التربية والتعليم السعودية على ......الله يستر....الله يستر | ابوعمر | المواضيع العامة والإخبارية | 5 | 09-14-2003 01:56 PM |