الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-26-2010, 12:14 AM
مستشار إلمدير العام
سد الوادي غير متصل
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Darkgreen
 رقم العضوية : 1506
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 فترة الأقامة : 7806 يوم
 أخر زيارة : 11-30-2025 (12:44 PM)
 الإقامة : ديار الامجاد
 المشاركات : 53,345 [ + ]
 التقييم : 66
 معدل التقييم : سد الوادي will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي




وكذلك السؤال موجه للشباب..
هل تقبل الزواج بفتاة لاتنجب؟؟


*- الثانية نعم والف نعم ...بصفتي متزوج من قبل .

واذا تم الزواج واكدت الفحوصات بأن احد الطرفين لاينجب فما هي ردة الفعل؟؟؟

اسعد خبر

هل تهون عليكم العشرة طوال السنين وتطلبون الانفصال ؟

*- لا مستحيل الانفصال إلا اذا رغبت هي فيه وكانت ملحة ..




سؤالي لاخي الرجل

هل تريد الزواج من امراة ثانية ؟ مع الابقاء على الاولى ؟

*- اذا كان الخلل من طرفها فهذا شيءمؤكد ..
ولها الحرية الكاملة وسوف يكون لها تقديرها واحترامها ..

ام تود الانفصال لكي لا تفتح منزلين وتكثر عليك المصاريف ؟
*- بالعكس وجود الزوجتين خير وبركة اذا اصلحهم الله
ولا تهم البيوت او المصاريف ..

اللي باقي عزوبي لا يتهور ؟؟ في الاجابات هههههههه



 توقيع : سد الوادي


رد مع اقتباس
قديم 07-26-2010, 12:56 PM   #2
قديرة وصاحب مكانة بالمنتدى


الصورة الرمزية طيف
طيف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19544
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 04-23-2025 (09:06 PM)
 المشاركات : 24,887 [ + ]
 التقييم :  113
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سد الوادي مشاهدة المشاركة
وكذلك السؤال موجه للشباب..
هل تقبل الزواج بفتاة لاتنجب؟؟

*- الثانية نعم والف نعم ...بصفتي متزوج من قبل .
لاأقصد التعدد إنما اقصد هي الوحيده وتقبل ان تكون عقيم ..؟


واذا تم الزواج واكدت الفحوصات بأن احد الطرفين لاينجب فما هي ردة الفعل؟؟؟

اسعد خبر

ماشاء الله عليك ..

هل تهون عليكم العشرة طوال السنين وتطلبون الانفصال ؟

*- لا مستحيل الانفصال إلا اذا رغبت هي فيه وكانت ملحة ..





سؤالي لاخي الرجل

هل تريد الزواج من امراة ثانية ؟ مع الابقاء على الاولى ؟

*- اذا كان الخلل من طرفها فهذا شيءمؤكد ..
ولها الحرية الكاملة وسوف يكون لها تقديرها واحترامها ..

ام تود الانفصال لكي لا تفتح منزلين وتكثر عليك المصاريف ؟
*- بالعكس وجود الزوجتين خير وبركة اذا اصلحهم الله
ولا تهم البيوت او المصاريف ..

اللي باقي عزوبي لا يتهور ؟؟ في الاجابات هههههههه
بارك الله فيك
شكرا لردك وحضورك


 
 توقيع : طيف



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تقبل بها زوجة ؟؟ طيف مواضيع الحوار والنقاش 9 12-22-2012 10:57 PM
كيف تقتل زوجتك (شرح بالصوووور) البيك وسع صدرك 26 12-03-2009 02:07 AM
الكلمات التى تقتل كما تقتل الرصاصة بعد نظر مواضيع الحوار والنقاش 11 02-20-2008 03:50 PM
هل تقبل بفتاة لاتنجب؟؟ هل تقبلين بشــاب لاينجب؟؟ فيصل المالكي مواضيع الحوار والنقاش 8 10-14-2006 01:13 AM
هنا تقبل التهاني abdullaht8 مجلس الأعضاء 10 02-16-2003 01:57 AM


الساعة الآن 03:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir