|
|
#11 |
![]() |
يا سيدتي ..
افتحي نوافذ بيتك .. أشرعي الأبواب.. عانقي الهواء وأشعة الشمس واحكي لها عن مدينة العشق .. لا تنظري للخلف .. ولا تعطِ العمر الماضي أكثر مما يستحق .. ارفعي وجهك للسماء .. واكتبي له/ لنا المزيد .. يا لروعة الحروف حين تنساب من هذا القلب المرهف خدراً وسحراً .. عندما قرأت لكِ .. شعرت أنني اسمع أغنية لفيروز .. أغنية.. سقطت من ذاكرة الزمن.. من ذاكرة الغناء .. واستوطنت ارض الحلم .. ما اشد الشبه بين كلماتك ... وصوت فيروز .. حقيقة .. قلم مغري بالمتابعة .. أتمنى أن تواصلي بثَّ الابداع والجمال . تحياتي |
"كلّما ازداد حبنا تضاعف خوفنا من الإساءة إلى من نحب"
" أنوريه دى بلزاك"
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| العشق والفن الأصيل | الرادار | همس القوافي | 3 | 04-23-2010 08:54 PM |
| العشق الهلالي | @ROYAL@ | الساحة الرياضيّة | 8 | 03-23-2010 06:33 PM |
| العشق رماع.....! | فارس بني عمرو | عطر الكلمات | 6 | 03-04-2008 11:07 PM |
| بلاني العشق بعيونك | ابو سعد | عطر الكلمات | 3 | 10-29-2006 01:58 PM |
| العشق ام العشاق؟ | المخرررربش | عطر الكلمات | 2 | 10-23-2004 02:28 AM |