05-21-2010, 09:10 PM
|
|
|
|
|
|
قلم مميّز
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 14041 |
|
تاريخ التسجيل : Mar 2008 |
|
فترة الأقامة : 6666 يوم |
|
أخر زيارة : 11-23-2013 (06:04 PM) |
|
المشاركات :
6,527 [
+
]
|
|
التقييم :
28 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اول شي نضف جهازك خذ هالبرنامج
http://www.ibtesama.com/vb/showthread-t_121804.html
شوف اذا مانفع معك قولي ادوورلك حل آخر
لكن عموما انت حاول تتخلص من اي برنامج لا تحتاجه في جهازك
اي شيء لا تحتاجه في جهازك امسحه مهما كانت سعة جهازك شي ماتحتاجه امسحه
الله اغفرلي ولوالدي واهلي ومن احب
اللهم كما جمعتني باحبابي في الدنيا ,اللهم فاجمعني بهم في الجنة
|