|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
سلمت اخي المسكت
كلماات جميلة من نفس ذواقــه وروح محبه كما هيا عادتك مبدع .. ومميز في جميع اطروحاتك دمت بكل خير
![]() ياحظ من عندهـ عجوزٍ وشـآيب..... وإلا حـــدى الثنتين ياسـعد عيــنه |
|
|
#2 | |
|
عين على بني عمرو
![]() |
اقتباس:
جمانه
الشكر موصول لك على مرورك وإطلاعك والابداع يكمن في ذائقتك وإعجابك بها شكراً لاتفيك لاعدمناك إحترامي |
|
![]()
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|