|
|
#4 |
|
مؤسس المنتدى
![]() |
عزيزتي اوبن مايند
لا ادري هل اكتب لبقاءك ام اكتب لوداعك انا في حيرة من امري 0 ولكن اللي اتمناه ان تعدلي عن قرارك 0 ولك مني خالص الشكر والتقدير |
لا تحاول أن تجعل ملابسك أغلى شيء فيك ، حتى لا تجد نفسك يوماً أرخص مما ترتديه
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وداعاً للسمنـة .. وداعاً للسمنـة .. بدون جوع | سد الوادي | الطب والعـلوم | 24 | 06-09-2011 12:43 AM |
| وداعاً منتدى بني عمرو .. وداعاً يا أحبتنا وداعاً .. | (( صقر صدريد )) | مجلس الأعضاء | 13 | 07-22-2010 07:12 AM |