الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
استفدت الكثير أجملها فيما يلي :
1- أخطاء كنت أقع فيها وتم تعديلها خاصةً بعض الأمور العقدية 2- تقوية ملكة الحوار والكتابة 3- التعرف على أساليب جديدة في الكتابة 4- معرفة طرق التفكير الخاصة بالأعضاء وكيفية تحليل الأمور ووزنها وردة الفعل 5- معلومات عامة 6- مسابقة الثرات كانت جداً رائعة وكذلك القسم جداً جميل يعرف الأبناء بمن سبقهم من الاجيال الحقيقة الكثير لا مجال للحصر فائق التقدير
أنا فتاه لا أنحني لألتقط ماسقط من عيني أبدا
![]() من ظن أن الأسوار هي سجن فقط أخطأ فالسجن أن يكرمك الله بعقل لاتدرك قيمته فتسلمه لمن يسلبك إياه هند آل فاضل
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الي إدارة المنتدي ياأنا في المنتدي ياهي | بسمةالكون | حوار مع الاعضاء | 7 | 07-06-2010 12:46 AM |
| ماذا حدث في إجتماع المنتدى ؟؟ | غلا.....ي | المواضيع العامة والإخبارية | 43 | 08-25-2009 02:38 AM |
| واينه راعي المنتدى / هذا كود لتسريع المنتدى لأجل الضعوف، | 7adi_badi | كمبيوتر | 4 | 10-17-2006 02:57 AM |
| ماذا يضحك البنات , هل تعرف ؟ الان نقول لك ماذا ! | دمعة بحر | وسع صدرك | 12 | 01-27-2006 03:02 AM |
| ضيف المنتدى لهذا الاسبوع ابورامي العضو الفعال فى المنتدي .. | زيــادو | حوار مع الاعضاء | 14 | 03-10-2005 02:28 PM |