03-23-2010, 07:00 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 18295 |
|
تاريخ التسجيل : Nov 2009 |
|
فترة الأقامة : 6075 يوم |
|
أخر زيارة : 06-27-2012 (01:21 PM) |
|
المشاركات :
3,771 [
+
]
|
|
التقييم :
26 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( أما بعد )
(( يآآآآرب.."))
انك سميع مج ـيب .."
الرح ـآيآ.."
دمتِ بخ ـير ودآم ع ـطآئكـ
إح ـترآمي .."
|
أمن يجيب المضطــر اذا دعـــاه
ٍسبـــــحانك ياالله~~
امـــابعد::
نوررررت بتواجدك الرائـــع والجمــيل والمتواصــل
شكــرآ لك سلمـــــت*~~
احترامــــي وتقديييييري لك""
|