الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
والله ونعم يصبيان العاسره....
عز الله راح فيها الملعب والله ان يغدونه ريغه وان تظل الغبرة من فووووق روووسهم.......هههههههه على العموم فكره جميله جدا... واتمنى التوفيق للجميع... وياليت انه جبرني كان معهم ويكون في فرييييق ابراهييييييييم(الرعد) |
|
|
#2 | |
![]() |
اقتباس:
شرفت ياشيباني بني عمرو .. |
|
![]() ليه العطر وانتِ انفاسك دخووون
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أبطال بني عمرو على الحد الجنوبي | يوسف آل عايش | الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية | 70 | 11-15-2013 12:07 PM |
| هلا والله وغلاااااااااا باهلي وعزوتي في الحد الجنوبي من وطني | عبدالله ابوحيمد | مجلس الأعضاء | 13 | 07-21-2010 04:02 AM |
| الاخوة في دوري الحد الجنوبي | دكتور المنتدى | الساحة الرياضيّة | 4 | 03-21-2010 04:08 PM |
| علوم الحرب على الحد الجنوبي | ابوفهد العمري | عطر الكلمات | 12 | 01-16-2010 07:50 AM |
| الحد....الجنوبي,,والحوثيين ,,,, | روح القصيد | عطر الكلمات | 5 | 11-13-2009 07:52 PM |