الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| عطر الكلمات (خاص بالمنقول) |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
ابو صاهود
كم انت رائع وكم لحظورك من جمال بحق انت مبدع وطرحك اجمل لا عدمناااااااااااك يا غالي
لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس .. سأڪَـون أمـامهُ ڪَالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب .. وٍإذا طـال بي الغيــآب فَاأذڪَروا ڪَلمآتي وٍأصفحوا لي زلآتي ![]() |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصائد لعب | ابن قصاد | الشعر الجنوبي للطرح الذاتي | 7 | 10-20-2009 12:45 AM |
| من قصائد بن هضبان | الغراني | الشعر الجنوبي للطرح الذاتي | 5 | 10-07-2005 01:13 PM |
| من قصائد الغويد!! | الغراني | الشعر الجنوبي للطرح الذاتي | 4 | 09-20-2005 10:50 PM |
| قصائد لعب مختاره | سعيد العمري | الشعر الجنوبي للطرح الذاتي | 4 | 04-30-2004 05:41 AM |
| قصائد لعب | عائض شداد | الشعر الجنوبي للطرح الذاتي | 0 | 03-08-2003 06:48 PM |