الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| الشعر الجنوبي للطرح الذاتي (للعرضة والمحاورات ورعاية المواهب الشعرية) |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#26 |
|
شاعر قدير ومميّز
![]() |
الشاعر / احمد بن مرضي
يا سلامي على ابني عمرو ربعي مصابيح الظلام=
دون شـــــــك ولا تقـصير مني في حقوق القبايل= شــــــــــاعر ما تمدح في ربوعه ترى مافيه خير= حن بني عمــــرو والتاريخ شاهد على مر الزمان= الكــرم والمـــــراجل ميزة(ن) ثابته في كل عمري= فزعة(ن) للقـــــــريب ونجدة(ن) للرفيق وللخوي= والشجاعة نهار الحرب لا من سمع صوت المنادي= غمــــــرنا يعتزي ثم (ن) يحذف العمــــامة والعقال= قاعدتنا نهار الحرب يمّا النصر والا الشهـــــــــادة= والذي ذل يصبح طعمــــــة(ن) للجنـــابى والرماح= يشهد لما مضى المطـــلى وذاعف مع طوافح وليه= ثم يشهــــد جبل دخـــــــان ذا الوقت وجبـال الرميح= فالله يرحم من استشهد ويشفي المصوّب من جراحه= والله يـــــرد الاســــــرى لأهلــــهم سالمين وغانمين= عن ثـرى الممـــلكة وحــــدودها كلنا نرخــــص دمانا= وان دعــــــانا الوطــــــن كنا مثيل الجبــــــال الراسية= وان دعــــــانا الوطــــــن كنا مثيل الجبــــــال الراسية= |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أبطال بني عمرو على الحد الجنوبي | يوسف آل عايش | الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية | 70 | 11-15-2013 12:07 PM |
| ماذا قال الشعراء عن أبطال بني عمرو .. وجيل دخان !!! | سيف الدولة | الشعر الجنوبي للطرح الذاتي | 12 | 03-16-2010 03:21 PM |
| ملحمة أبطال بني عمرو في الحرب ضد الحوثيين 2 | الذيب الاغبر | الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية | 2 | 02-12-2010 01:57 AM |
| دخان ُ دخان ُ هل أجللت موتانا .... (قصتي منذ اتى خبر المقدم سعيد ومن معه | غارم حسن العمري | همس القوافي | 29 | 11-19-2009 06:07 PM |
| التاريخ يعيد نفسه يا أبطال بني عمرو | الدكتور عبدالله | مواضيع الحوار والنقاش | 7 | 11-18-2009 10:25 AM |