الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#15 |
![]() |
تسلم اخي على موضوعك الرائع
وفعلا الام قدرها عالي ولن نقدر نرد اي جزء من جميلها {يارب احفظ امي واغفر لها واحسن خاتمتها وتجاوز عنها ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس واحشرها مع الانبياء والصديقين والشهداء يا رب العالمين وصلي اللهم وسلم على نبينا محمد} اقول للاخوة اللي انحرموا من امهاتهم اللة يجمعهم بهم في جنة الخلد وتصدقوا لهم واكثروا من الدعاء لهم زوروا اقاربها والمقربين لها سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|