02-17-2010, 04:59 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 14283 |
|
تاريخ التسجيل : May 2008 |
|
فترة الأقامة : 6617 يوم |
|
أخر زيارة : 11-12-2011 (04:03 AM) |
|
المشاركات :
161 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن خشيل
غريب الدار
يعطيك العافيه
الجديد وآخر صيحه على قولة الشباب هي المحرك الأول لإقتناءه
فما بالك عندما يكون هذا الجديد .. هو جهاز اتصال وبه كل تلك التقنيه ..
نعم عليه إقبال وآسع من جيل الشباب وأمتلاكه هو غايه لدى كثيرين ربما طالب مازال يدرس في الصفوف الأبتدائيه يمتلكه .. وأعرف بعض الأباء قدمه هدية نجاح لإنه هذا الترم , والمصيبه إن الأب نفسه لا يعرف كيفية إستخدامه ولامضاره !
|
بالفــعل اخي / بن خشــيل , للاسف كمآ تفضـلت بان بعض الابآء " هداهم الله " يقومون بشرآء هذا الجهاز لابنآئم سوآء كانو بنات - اولاد , طبــعا بطيب نية مصحوبة بعدم العلم بحقيقة استخدام هذا الجهآز
\
مرورك كآن بـغآية الفخآمة .. شكـرن بحجم السمآء
/
احسن الله عزآك .. ي الشعب السعودي .. في سلطان الخير . . .
|