الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||||||
|
|||||||
|
يبقى كما هو الأسم بس يفترض من الكل الإلتزام بأدب النقاش والحوار ..
وأرجوا من الكل التحاور والنقاش لأن هذا القسم بالذات ينمى روح الأخذ والعطاء لما فيه الصالح العام للقلم وللموضوع المتحاور فيه .. لايسبب لكم عدم النقاش بالمستوى المطلوب إحباط بالعكس المختلف معك لابد ان يخرج برأي مقنع .. وحده تقول شيله والثانيه شال .. والمنديل الأصفر .. مع مين ؟؟؟ تقديري ...
![]() ليه العطر وانتِ انفاسك دخووون
|
|
|
#2 |
|
|
كل شخص له حرية ابداء الرأي طالما انه محترم نفسه
ولاغلط على شخص معين او تعمد التجريح لأي عضو متوااجد . . ! ! |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عريس متواضع !!! | мεĩяo ~ | الصور والأفلام والفلاش | 17 | 05-13-2011 02:41 PM |
| تصميم متواضع للملك عبدالله (( تجريبي )) ارائكم تهمني | بہرسہتہيہج | الصور والأفلام والفلاش | 3 | 01-31-2011 01:47 AM |
| غرمان حظك اه ويازين خاطرك=يابخت من هو عايش(ن) بالاثاره <رد متواضع | بہرسہتہيہج | عطر الكلمات | 7 | 10-29-2009 02:13 PM |
| مزيون ××متواضع××طيب××وجذاب | المهاجر07 | عطر الكلمات | 2 | 01-22-2004 07:04 AM |