|
|
#14 |
![]() |
![]() اخوي سبف الدهر عوافي على جمال هالصور الرائعه...بالنسبه للصوره هذه فانها نفس اراضينا بالشمال اللتي عندما ياتي فصل الربيع بس المحظوظ اللي يجد مكان مثل هذا لزحمة اهل الجوف والبحث عن خضار الطبيعه. |
![]() ياربابه على المسحوب غني ياربابه.. من قصيدي بكى قوس الربابه..
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الصحراء البيضاء في البرازيل | سد الوادي | الصور والأفلام والفلاش | 6 | 11-11-2012 10:46 PM |
| منتجع في قلب الصحراء عجيب | ابوفهد العمري | الصور والأفلام والفلاش | 5 | 05-01-2010 11:51 PM |
| كيف تتعامل مع الجن في الصحراء | ولدبن باحص | المواضيع العامة والإخبارية | 10 | 12-01-2009 01:24 AM |
| قسوة الصحراء | الساحرجوني | عطر الكلمات | 4 | 01-22-2005 11:58 PM |
| [I]أنا من الصحراء * * * * * * * * * [/I] | العذب | عطر الكلمات | 2 | 07-28-2003 03:50 PM |