الإهداءات


قسم الأسرة والمجتمع يهتم بكل مايخص الأسرة والمجتمع والطفل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-06-2010, 02:23 AM
غلا.....ي غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1327
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 فترة الأقامة : 7849 يوم
 أخر زيارة : 01-02-2022 (07:16 PM)
 المشاركات : 9,337 [ + ]
 التقييم : 34
 معدل التقييم : غلا.....ي is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



طيب سؤال لكم أنتم معشر الجنس الناعم ...
والدك أو أخوك .. جاب لك عريس .. وأنت على علم بأنه لم يكن يفكر يطرق بابكم ..
في هذه اللحظه هل ستوافقين على هذا العريس ؟
الإجابه بعد تفكير عميق ..
لكم التقدير ..



 توقيع : غلا.....ي

ليه العطر وانتِ انفاسك دخووون

رد مع اقتباس
قديم 01-06-2010, 03:10 AM   #2


الصورة الرمزية عطـ‘ـر آلـورد
عطـ‘ـر آلـورد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18353
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 05-17-2012 (03:25 AM)
 المشاركات : 2,494 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا.....ي مشاهدة المشاركة
طيب سؤال لكم أنتم معشر الجنس الناعم ...
والدك أو أخوك .. جاب لك عريس .. وأنت على علم بأنه لم يكن يفكر يطرق بابكم ..
في هذه اللحظه هل ستوافقين على هذا العريس ؟
الإجابه بعد تفكير عميق ..
لكم التقدير ..

ياساتر !!
انشاءالله مو حاصل هالشي
حاسته صعب والرجال ماينضمنون وممكن بابا يكون مخدوع فيه
لكن لو حصل أكيد بأستخير الله والقرار عقبها

يارب ياكريم سخر لنا عيال الحلال



 
 توقيع : عطـ‘ـر آلـورد

/
بـ ثقتنآ بـ الله نكونُ شيئاَ مختلفاً
...


رد مع اقتباس
قديم 01-06-2010, 05:53 AM   #3
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى


الصورة الرمزية ليالي جنوبية
ليالي جنوبية غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5652
 تاريخ التسجيل :  May 2006
 أخر زيارة : 03-29-2025 (08:55 AM)
 المشاركات : 16,991 [ + ]
 التقييم :  15
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا.....ي مشاهدة المشاركة
طيب سؤال لكم أنتم معشر الجنس الناعم ...
والدك أو أخوك .. جاب لك عريس .. وأنت على علم بأنه لم يكن يفكر يطرق بابكم ..
في هذه اللحظه هل ستوافقين على هذا العريس ؟
الإجابه بعد تفكير عميق ..
لكم التقدير ..

الحمد لله ماقد صارلي .. لكن لو كان صار

بصراحة راح اتحجج باي شي وماراح اوافق

لانه يعرف بيتنا لو كان يبغاني كان جاء من قبل

احسها صعبة مرة يمكن الشاب يفكر في وحده ثانية

ولما انعرضت عليه انحرج ووافق بالتالي رفضي راح يكون في صالحه





 
 توقيع : ليالي جنوبية

لسّت سيئة جداً
كـمـآ انني لست ملآك . . !
فـ منِ سيقذفني بالسوء فـ ليتمهل !
وِ من سينزهني عنُ كل شي ، فـ ليحترس !
لدي ذنوب صَغيره يجهلها آلجميع . .
ويعلمهآ : الخآلق وَحده


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أرجو المشاركة من الجميع بن ظافر مواضيع الحوار والنقاش 10 12-16-2011 10:00 AM
ارجو من الجميع المشاركة بسمةالكون مواضيع الحوار والنقاش 9 06-27-2010 05:15 AM
أتمنى من الجميع يشارك شاب كان أو بنت فيصل المالكي مواضيع الحوار والنقاش 23 09-12-2006 09:22 AM
حوار هادف بين الشباب والبنات الكل يشارك برائيه المحترف مواضيع الحوار والنقاش 169 10-24-2005 01:54 AM


الساعة الآن 03:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir