الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#4 |
|
مراقب
![]() |
مشكوره فجرعلى هذاالموضوع والتوضيح الرائع بارك الله فيك
عند هطول الا مطار قبل فترة ليست با البعيدة أندمرت جـده والمطار يذكرني ببيوت الديرة زمان القاطر في كل مكان. جــدة لا تحمل بنية تحتية موفقة وكل شيء با أمرالله ولكن لوكان فية تصريف ربما كان الضررأقل والله أعلم |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من أرشيفي لأحد أودية الكنهبلة | بترول | صور من بني عمرو وبعض مناطق المملكة | 14 | 04-10-2012 04:21 PM |
| أحتفال أندية القرن والملهى الليلي؟ | طــــ(الهدد)ــــير | الساحة الرياضيّة | 7 | 05-15-2010 04:22 PM |
| تكريم أندية القرن | @ROYAL@ | الساحة الرياضيّة | 14 | 05-06-2010 01:33 AM |
| اقتراح لوحدة بني عمرو | عذب السجايا | مواضيع الحوار والنقاش | 14 | 12-17-2007 08:10 AM |