11-21-2009, 06:12 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 17239 |
|
تاريخ التسجيل : Jul 2009 |
|
فترة الأقامة : 6195 يوم |
|
أخر زيارة : 02-17-2010 (09:00 AM) |
|
المشاركات :
10,405 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعود المستحيل
كثييييييييير هم امثال هذه الطفله البريئه ... ولكن صورة الربيعه مع ابنته لا اتوقع انها تصح للمقارنه فانا لا اتوقع ان كلا الحادثتين كانت في نفس الوقت وفي نفس المكان ....واين المشكله اذا صور أب يهتم بابنته ؟
ولكن المشكله في سوء العنايه بالمستشفيات الحكوميه... إلى متى سيستمر هذا الحال؟!!!
|
أحترم رأيك أختي ...
والمستشفيات حالها سيبقى هكذا الي أن يصحى ضمير كل مسؤول..
|