11-17-2009, 10:10 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 15661 |
|
تاريخ التسجيل : Jan 2009 |
|
فترة الأقامة : 6386 يوم |
|
أخر زيارة : 04-24-2010 (05:49 AM) |
|
المشاركات :
693 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
الوابل ،،،
يع ـطيكـ الف ع ـافيه ،،
و باركـ الله فيكـ ..
ولايح ـرمك اج ـرها يارب
|
آمين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوي دنيتي
ما شاء الله عليه ، وأقر الله به عينا والديه واصلح الله له ذريته
ياليت المسؤولين يعينونه إماما في إحدى الحرمين .....
|
أحمد الحذيفي إمام مسجد على شارع العيون بالمدينة وأما التراويح فكان يصلي إماما في مسجد بني سلمة(القبلتين)
حتى رمضان العام الماضي ، فقد عيّن إماما لصلاة التراويح في مسجد قـُباء
ونتمنى أن نراه في أحد الحرمين ، فهو أهل لذلك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوي دنيتي
جعل من حط هالصوت في المنتدى يدخل الجنة لانه ادخل السرور الى قلبي وان يرزقة الله ولد مثلة ,,,,,وان يرفع الله قدرة ويعلي من شأنه
شـــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــر ا
|
آمين الله يسمع منك
ويجزاك خير
|