11-17-2009, 03:30 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 14216 |
|
تاريخ التسجيل : Apr 2008 |
|
فترة الأقامة : 6633 يوم |
|
أخر زيارة : 07-07-2011 (03:44 AM) |
|
المشاركات :
1,014 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت السهوه
هههههههههههههههه
حراااااااام عليك تظلمون البنات انتوا خايفين منا لانهزمكم
عشان كذا ماسمحوا للبنات باللعب يخافون يطيح كرت الشباب
وبعدها تكثر البطاله في المجتمع فقالوا خلنا نقصر الشر ونمنع البنات
|
اوك يابنت السهوة نظمو فريق ونلعب مباراة....ههههههههههههههههه
بس اتوقع انكم راح تفوزوزن....؟؟
|