الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-25-2004, 05:49 PM   #4
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية سلطان القلوب
سلطان القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 376
 تاريخ التسجيل :  Jun 2003
 أخر زيارة : 04-02-2011 (04:20 AM)
 المشاركات : 4,375 [ + ]
 التقييم :  5
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

عااااش عاااااااااش عاااااااش رئيسنااااااا الجديد..

( أقول لا يسمعني أبو سلطان يشوتني الحين )..

تستاهل يا الحب الحب ..

والله أموت في الدكتاتورية ..

بلا ديمقراطية بلا خرابيط ...

لكن يا سعااادة الرئيس أبغى تحطني وزير ( حتى ولو وزير المنتدى مثل وزير الدولة بس نوووووم ورراتب اخر الشهر )..

وأبشر مني أردد ..

لا هم - لا كابتشينو - اضحك للحب البطل وصـل

لا هم - لا كابتشينو - اضحك للحب البطل وصـل

لا هم - لا كابتشينو - اضحك للحب البطل وصـل

لا هم - لا كابتشينو - اضحك للحب البطل وصـل

لا هم - لا كابتشينو - اضحك للحب البطل وصـل


يا خي أنت كذا على مستوى بلا رومنسية بلا خرابيط فاضية ..

لكن يا سعادة الرئيس فيه ناااس من أخوياااااااي أبغى توظهم ممكن ..

مساكين وما عندهم شئ ...

هم صح دلوخ ومعاااقين فكرياااا لكن محترمين .

هم صح إن الوظيفه فيهم حراااام لكن ارحم من في الارض ..

وهم ..

( المهااجر, الولهااان الذيسع الرسمي للمنتدى, بايلوت , وجميع الموجودين في المنتدى لا زميكون له منصب فيه..

فااااهم ولا ترى بنسوي انقلاب حن كمان ..


لكن ترى جحبت العيد ...

غير اسمي ..

وشوف ااايش سويت..





ولد الفجيه : مديرة مســتشفى المنـــتدى


 
 توقيع : سلطان القلوب



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نشرة أخبار الحب من منتدى الشعر والخواطر ..بتقديم(( الحب الحب والوفاء بن نوره )) الحب الحب عطر الكلمات 13 08-01-2010 03:22 PM
الحب في الله .. ويوجد محاضره عن الحب في الله ...ومراجع وروابط عن الحب.. الشبرقي رياض الصالحين 4 12-04-2009 08:30 PM
إهداء الى الحب الحب خاصه قبيلة بني عمرو عامه البحر الحزين عطر الكلمات 6 06-30-2004 08:44 PM
مدرسة منتدى بني عمرو .. بإدارة الحب الحب ... الحب الحب وسع صدرك 9 06-03-2004 10:38 PM


الساعة الآن 03:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir