|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
عينك سماااااااااااااااي
اختيار رائع وتألق جميل باسلوبك الممتع وهمسك الدافيء ومشاعرك الحانية وعواطفك الصادقة صح الله يمينك ولا عدمنااااك اجل التحايا بين يديــــــــك
لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس .. سأڪَـون أمـامهُ ڪَالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب .. وٍإذا طـال بي الغيــآب فَاأذڪَروا ڪَلمآتي وٍأصفحوا لي زلآتي ![]() |
|
|
#2 |
![]() |
عينك سماي ..,,’’ أبدع شاعرهآ وتميزتي بإنتقائهآ كلمآت مؤثرة .. فكل الشكر غاليتي لـهكذا ذائقه ننتظر دائماً .. جديدك الفريد الذي تتحفيننآ بهآ .. على صفحآت من نور ودمتِ بألف خير مجد الحب
|
![]()
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| العيد السعيد .. | طيف | قسم التصاميم والجرافيكس | 6 | 09-13-2010 10:46 PM |
| قصيدة رد السعودي الغيور الذي غضب من الشاعر الكويتي طلال بن عثمان السعيد | ولد بني شهر | عطر الكلمات | 4 | 01-06-2010 01:31 PM |
| >>>>>ودعــتــــهـــــا <<<<< طلال السعيد>>>> | محمد سالم آل سعيّد | عطر الكلمات | 3 | 10-25-2005 11:54 PM |
| من هو السعيد يا ترى ؟؟؟ | سلطان القلوب | رياض الصالحين | 10 | 04-19-2004 12:34 AM |
| الخسيس طلال السعيد يرحب بالصهيوني بوش | @ البندري @ | المواضيع العامة والإخبارية | 5 | 01-22-2004 06:51 AM |