|
|
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
1-ماهوا نوع جهازك مكتبي او محمول ؟
مكتبي ss 2-مااسم الشركة المصنعة؟ بكل صراحه مشكل الجهاز من تأسيسي كل قطعة من شركه 3-مالونة؟ بـــــــــلاكـ ،، 4-في اي مكان تتصفحة ؟ في البيت / في الجامعة / 5-هل معك احد عندما تتصفحة؟ احياناً نعم واحياناً لا واغلب الاوقات لحالي 6- هل حصلت علية هدية او من فلوسك او تتوارثه الاجيال؟ لا والله من تجميعي كل قطعه اشتريتها كلمة تهديها لجهازك؟ عيني عليك بارده تعبتني بما فيه الكفاية بتعقل والا اشوف غيرك شكـــــــــــرا مقدما لمن يجيب او من لم يجيب ....... العفو آخيتي كل التقديروالأحترام لطرحك الراائع دمتِ بحفظ الرحمن ،،
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لا تستهبل قدّام فريق خسران ! | نواااااره | الصور والأفلام والفلاش | 9 | 10-09-2011 06:49 PM |
| الرسم على اليد ابداع شوف مانت خسران شي؟؟؟ | نبض الخفوق | الصور والأفلام والفلاش | 6 | 04-22-2010 12:04 AM |
| تعال نضحك شوي..................وش انت خسران يا عمري | الجرح ارحم | وسع صدرك | 3 | 03-05-2009 02:08 AM |
| احصل على جهاز محمول مجانا طريقة سهله (ادخل وش خسران) | ابوميسون | كمبيوتر | 2 | 03-15-2006 05:01 PM |
| الي يبي الفلوس مو خسران شي واحكم بنفسك | برق الجنوب | مجلس الأعضاء | 0 | 04-11-2004 09:06 AM |