|
|
|
#1
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
مجد الحب الله يعطيك العافيه
ولك الشكر علا نقلك للموضوع واحب ان ابدي بعض الاشياء الخافيه عن تلك الابار وهي ان من قال شايف في الاطارف خطوط مستقيمه كانه قد تدخل في الحفر آلات- غير صحيح بل الحبال التي كان يستخرجون الماء من خلالها بالطريقه القديمه وهي الغروب وكما انه يوجد في حفر الباطن مثل تلك الآبار فالقصه غير معقوله والله اعلم اشكرك كل الشكر واتمنى لك التوفيق
![]() ![]() |
|
|
#2 |
![]() |
ابوصاهودالعمري ..,,’’
يآهلآ وغلآ بك أخي الكريم .. اشكر على توضيحك للأمر .. بمآيخص النحت الذي بجدآر البئر .. لكن بئر قطرهآ نصف المتر وبهذآ العمق وجدآرهآ يكآد يكون متسآوي أعتقد أن امرهآ يدعو للغرآبة شكراً مرة أخرى ودمت بألف خير مجد الحب |
![]()
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ((((((((( (محمد بن مثمر ورأس كداش ) ))))))) | ابوباسل الجمعي | شخصيات من بني عمرو | 18 | 08-05-2011 04:30 PM |
| سكن الجن | جواد الليل | مواضيع الحوار والنقاش | 2 | 03-04-2006 01:53 PM |
| الين اليوم | راوي ظما | عطر الكلمات | 10 | 10-24-2005 07:07 AM |
| ((سيكل الجن وصل)) | سيكل الجن | مجلس الأعضاء | 15 | 04-08-2005 01:09 AM |
| عشق الجن | راضي | الشعر الجنوبي للطرح الذاتي | 0 | 06-21-2003 12:33 AM |