الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| الشعر الجنوبي للطرح الذاتي (للعرضة والمحاورات ورعاية المواهب الشعرية) |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#10 |
|
عضو ماسي
![]() |
قصيدة خرجت من قريحة شاعر يرثي ماوصل اليه حاله من المرض .
والشاعر ذياب من كبار الشعار المتميزين في بني عمرو , ومن المخضرمين . اسأل الله العلي العظيم ان يشفيه وان يطيل في عمره , وان يلبسه ثوب الصحة والعافيه وان يخفف عنه ما أصابه , وأن يجعل ما أصابه طهوراً له وتخفيفاً عنه . ابا ريان عوافي يالغالي على نقلك وعلى شرحك الوافي لاعدمناك تقديري واحترامي .. |
يوسف آل عايش 2004 -2011 ©
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| TopikS♥♥♥ والله ماعودت قلبي على البوح..همي كتمته مابين قلبي وبيني | نّبضْ | كمبيوتر | 6 | 06-26-2010 11:26 PM |
| كنت انتظر منك يازماني تهديني الوفاااا | أميرالأحساس | الخواطر | 1 | 04-22-2010 07:48 PM |
| قتلت قلبي الأول فلا تقتل قلبي الثاني قصة ..تبكي | Oscar | منتدى القصص والروايات | 5 | 01-09-2009 03:19 PM |
| ياشوق قلبي عذاب الحب تجريبه=سجنت قلبي ولكن هات مفتاحي@@@ | ولد آل عطيفة | عطر الكلمات | 10 | 12-07-2006 08:06 AM |
| تعال ووقع بجرحك أنا قلبي كتاب جروح | سعيد العمري | عطر الكلمات | 7 | 12-13-2003 10:59 PM |