|
|
#17 |
![]() |
عاشق ثرى الديره ..,,’’
حضور دوماً يسعدني .. أشكرك على توآجدك الرآئع .. حقيقة أخي كمآ شآهدت أنت من خلآل الصور الآبآر مستقيمة في عمقهآ.. أي ليست كمآ نرآه في العيون الحآرة أو فوهآت البرآكين فهي تكون بشكل متعرج .. هذآ مآجعلني أستبعد فكرة أن سببهآ هو البرآكين والله اعلم شكراً لك ودمت بألف خير مجد الحب |
![]()
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ((((((((( (محمد بن مثمر ورأس كداش ) ))))))) | ابوباسل الجمعي | شخصيات من بني عمرو | 18 | 08-05-2011 04:30 PM |
| سكن الجن | جواد الليل | مواضيع الحوار والنقاش | 2 | 03-04-2006 01:53 PM |
| الين اليوم | راوي ظما | عطر الكلمات | 10 | 10-24-2005 07:07 AM |
| ((سيكل الجن وصل)) | سيكل الجن | مجلس الأعضاء | 15 | 04-08-2005 01:09 AM |
| عشق الجن | راضي | الشعر الجنوبي للطرح الذاتي | 0 | 06-21-2003 12:33 AM |