|
|
|
#1
|
|||||||
|
|||||||
|
بني عمرو في قلبي للابد
بس كنت اجامل صاحبة الموضوع لاتدقق (وش حدك على المر قال اللي امر منه)
|
|
|
#2 | |
|
مستشار إلمدير العام
![]() |
اقتباس:
وهذي ما فيها تدقيق فهي واضحة للعيان و حبنا لها يجبرنا على الرد ونحمد الله الايام هذي ما عاد احد مجبور بشي وربنا يقلب المر بالحلاوة .. تحيتي لك |
|
|
|
|
#3 |
|
|
مـاشـــــــــاء الله وربي صور تجنن تقول كأنك في ماليزيا يابـعـدي والله
بس بعض الصور مكرره شفتها قبل كذا - بس بجد تسلم يدك اخوي ( مــــــــــــتى تجي الصيفية ؟؟ ابــــــــــــــــي اسافر ابها )
|
اللهم إغفر لي ولوالدي ولكم وللمسلميــن والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات - اللـهـم آآآآميـن ياااااارب العالمين .
|
|
|
#4 | |
|
|
اقتباس:
العفو أخي الكريم ..وأنا أخت ولست أخ شكرا لحضورك |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تقديم مباراة الهلال والنصر دوري زين..مسكين الي مايعشق الزعيم هعع | تراتيــــل | الساحة الرياضيّة | 1 | 04-25-2011 10:47 AM |
| تل قلبي على اللي ذاب قلبي فيه | ابوصاهودالعمري | عطر الكلمات | 8 | 10-21-2010 01:21 AM |
| TopikS♥♥♥ والله ماعودت قلبي على البوح..همي كتمته مابين قلبي وبيني | نّبضْ | كمبيوتر | 6 | 06-26-2010 11:26 PM |
| قتلت قلبي الأول فلا تقتل قلبي الثاني قصة ..تبكي | Oscar | منتدى القصص والروايات | 5 | 01-09-2009 03:19 PM |
| ياشوق قلبي عذاب الحب تجريبه=سجنت قلبي ولكن هات مفتاحي@@@ | ولد آل عطيفة | عطر الكلمات | 10 | 12-07-2006 08:06 AM |