10-21-2009, 11:15 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 14822 |
|
تاريخ التسجيل : Aug 2008 |
|
فترة الأقامة : 6521 يوم |
|
أخر زيارة : 12-18-2015 (07:39 AM) |
|
المشاركات :
9,462 [
+
]
|
|
التقييم :
11 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد البقمي
مبروووووووووووك للاتي...
يااخوفي هالفرح الجنوني يضيع مافعلة النموور
تنبية( فوز الفريق اليباني على ارضة 2_صفر يعني تعاادل بااااقي ماحسمت الامور وهالفريق في ارضة للمرة المليون اكررها ماعندة حب خشوووووووووم
اكرر مبرووك الفوز وعقباال التأهل
تقبل مروري (:
|
ههههههههههههههههههههههههههههه
ضحكتني ..
قصدك يبيله 4 ..
واذا سجل الاتي 1 ..
يسير يبيله 6 ..
وهكذا ..
هههههههههههه قال قولين قال ...
يرحم اهلك لاتسوي فاهم هههههههههههه
|