|
|
#11 |
|
|
وااااااااااااااااااء واااااااااااااااااء واااااااااااااااااااء
ليش جييه عبسي حراااااااام عليك وثاني شي انته متناقض انته مرات تقول ماحب الناس العاقلين ومرات تقول ماحب بنوتي يوم تكون عاقلة ومرااااااات بقدرة قادر تجلب وتقول ماباخذ معاي ناس موعاقلين ولو كنتي عاقلة كنت اخذتج معاي استغفر الله شو هااااااااااااااااااااا انته واااااااااااااااااااااااحد شرير بقول حق ابوي انك شرير ياباباااااااااااااااااااااااااااا بااااااااااااااااااااااابااااااااااااااااااااااااا ا بابااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ويأتي والد الفتاة الفنانة الصاعدة المتألقة والد بنوتي ويقول لها والد بنوتي : ماذا بك ياابنتي بنوتي : يابابااااااااااا شوف عبسي الدب مابدو ياخذني معاه لبنان وااااااااء واااااااااااااء وااااااااء ويقول عني انا مو عاقلة والد بنوتي : ويحك يافتى ولماذا تقول هذا عن ابنتي سوف اقطعك اربا اربا ان لم تأخذها معك خخخخخ ( خلييت ابوي ارهابي ) بنوتي : عااااااااشو بابا ايوا ادييلو خخخخخخخخ ( صرت مصرية ) عبسي الدب : لالالالالالالا ياعمي خلاص ولا يهمك انته تأمر امر خلاص باخذها معاي خلاص عمي ويذهب عبسي ويقبل راس والد بنوتي العزيز بنوتي : وااااااااااااااااااااء واااااااااااااااااااء وااااااااااااااااااااء والد بنوتي : وبعدين نعم شو فييه ( عصب ابوي ) خخخخخخخخخ بنوتي : يابااباااااااااااااا اول شي يبى يسفرني ع حسابي وانا مامعاي فلوس ( شحاده وتبى تسافر خخخخخخخخ ) وثاني شي ياباباااااااااااا ليش هو يحبك ع راسك وانا ما حبني مابى مابى مابى والد بنوتي : عبسي الدب خخخخخخخخخخ ( اتهزأ عبسي ) كييييييييف ماتحب راس بنتي هااااااااااااا وبعدين معاك انته مش عارف مع مين تتعامل هاي بنووتي العاقلة والاجر ع الله ( معلومه غلط خخخخخخخخ ) وثاني شي كيف تبى بنوتي تدفع مصاريف السفر وانته ريال معاها عيب مايصير ياولدي شو بيقولون عليك الناس ثكلتك ام سعييد الي عدال بيتكم خخخخخخخخخخخ عبسي الدب ( والحزن في عينيه وملامح الخسارة على وجهه : خلاص ياعمي ولا يهك وها راس بنوتي امممممممممواح ( ويقبل راس بنوتي ) ويقول لوالد بنوتي اكيد ياعمي كلامك كله جواهر وذهب وفضة ونحاس والماس خلاص ياعمي لا تحاتي انابصرف علييها وبطلعها كل الاماكان الي تباها بنوتي ( وهي فرحة بالانتصار وملامح البهجة على وجهها) : هييييييييييه هييييييييييييه بساااااااافر وتركض في حضن وااااااااااالدها العزيز وتقبل يده ورأسه بمناسبة هذا الانتصار الرائع خخخخخخخخخخ وتنظر الى عبسي نظرة شماته خخخخخخخخخخخخ وهو ينظر اليها نظرة توسل واستلطاف خخخخخخخخخخخخخ تنتهي احداث المسلسل العربي الرائع ( بنوتي وعبسي ) لهذا اليوم ارجو متابعتنا في الحلقة القادمة وشكرا لكم جزيلا خخخخخخخخخخخخخخخخخخ عبسي + بنوتي = احلى اثنين في المنتدى واكثر اثنين رجه خخخخخخخخخخخ |
![]()
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الله يستر يابسيرو من الكارثه الاسويه | ابوباسل الجمعي | الساحة الرياضيّة | 6 | 01-09-2011 04:30 PM |
| شيء + شيء = الله يستر ؟؟ | ابو غرمان | المواضيع المكررة | 4 | 01-04-2010 10:17 PM |
| صور لبعض الحريم الله يستر منهم | بن ظافر | الصور والأفلام والفلاش | 31 | 01-05-2009 04:10 PM |
| هذا في الكويت و عندنا الله يستر | بن ظافر | مواضيع الحوار والنقاش | 11 | 09-09-2007 08:57 AM |
| أقدمت وزارت التربية والتعليم السعودية على ......الله يستر....الله يستر | ابوعمر | المواضيع العامة والإخبارية | 5 | 09-14-2003 01:56 PM |