|
|
#2 |
|
المدير العام
![]() |
نقباوي آل طلحة ..
كلام جميل واحساس رائع .. أتمنى لك كل التوفيق وأن أرى لك الكثير من هذه الروائع مستقبلاً .. خالص تقديري .. |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ليس الالم في رحيل من تحب ولكن الالم في....؟ | ابو سعد@@ | المواضيع المكررة | 3 | 07-28-2009 03:20 PM |
| مجرد احساس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! | بلا حدود | عطر الكلمات | 4 | 01-30-2009 05:28 AM |
| احساس مجهول ....!!!! | حــــــــــــنان آل فاضل | عطر الكلمات | 21 | 08-05-2006 02:36 AM |
| °¨¨™¤احساس مؤلم¤™¨¨° | بقايا عاشق | مواضيع الحوار والنقاش | 3 | 07-05-2005 07:32 PM |
| احساس عابر | العبيدي | عطر الكلمات | 1 | 12-29-2004 01:19 AM |