09-27-2009, 01:58 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 14803 |
|
تاريخ التسجيل : Aug 2008 |
|
فترة الأقامة : 6524 يوم |
|
أخر زيارة : 04-23-2011 (06:28 PM) |
|
المشاركات :
1,867 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارادونا
يعطيك العافيه وماقصرت ..
وبالتووووفيق لقلعة الكؤوس وان شاء الله يواصلووون المسيرة الحلوووة بالنجاحات والفوووز...
تقبل مروري ..
|
وياللي يعافيك ..
نتمنى التوفيق لكل الفرق السعوديه .. لنرى منفسه قوية ..
كما أتمنى لك أنت التوفيق في حياتك ..
تحياتي .. شاكر مرورك يا غالي ..
|