الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||||||
|
|||||||
|
غلاي
اجتماعكم يدل على صفاء مشاعركم كم كنت اتمنى الحضور لو بصفة مراقب لما يجري متشملاً بعبائة القادري لم يكن لدينا اي خبر بما جرى من ذالك الاجتماع لكوني بعيد عن البيت في رحلة استجمام بعيداً عن ضوضاء المدينة وإزعاجها كم كنت تواق للقاء الاحبية والتعرف عن قرب على الاعضاء ولكن خيرها في غيرها ... ولكن من يدري هل تسنح الفرصة وأن سنحت فهل ستكون مواتية الله اعلم لنترك ذالك للضرف المهم اجتماعكم كان مثمر حسب ما لمست من الطروحات والردود دمتم جميعاً بخير ... ابنكم ... اخوكم .. شايبكم .. القادري ... ......................القاكم جميعاً بخير.................
![]() |
|
|
#2 | |
![]() |
اقتباس:
تسلم على مرورك العطر .. وياليت لو تم لك الحضور ولكن للظروف أحكام ..
كانت ليلة جميله وصافيه تسودها المحبه والإخاء .. صحبة طيبه أجتمعت على الطيب والكرامه .. وتناقلت الحديث بينها بهدوء وإصغاء .. لم ينقصنا سوى حضورك وحضور الأحبه أمثالك .. أفترقنا بالوداع الحار .. كنا نتمنى أن لايمضي الوقت .. لكي نسعد ببعض .. ولكن الله شاء أن نفترق على أمل اللقاء في اجتماع قادم .. طبت وطابت أوقاتك ... |
|
![]() ليه العطر وانتِ انفاسك دخووون
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إجتماع الأحبة أعضاء منتدى بني عمرو 1432هـ | أبو ريان | قسم القرارات الإدارية | 67 | 09-11-2011 10:24 PM |
| إجتماع مشايخ ونواب بني عمرو | دكتور المنتدى | شخصيات من بني عمرو | 55 | 12-31-2010 10:23 PM |
| عاجل وهام بخصوص تأجيل موعد إجتماع الأعضاء .. | أبو ريان | مواضيع الحوار والنقاش | 17 | 08-05-2010 03:00 PM |
| ماذا استفدت من المنتدى | الحزن الأكيد | مواضيع الحوار والنقاش | 24 | 04-08-2010 01:36 PM |
| إجتماع قبيلة بني رافع | الرافعـــــــي | اخبار بني عمرو | 8 | 01-31-2010 11:24 PM |