الإهداءات |
|
| الشعر الجنوبي للطرح الذاتي (للعرضة والمحاورات ورعاية المواهب الشعرية) |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||||||
|
|||||||
|
صح لسانك ابوفهد ومشاء الله عليك
بس سؤال خطر على بالي وانا اقرا الردود تعرف وشهو الماسنجر؟؟ اتمنى ان الكهلة ماتفهمني غلط مجرد سؤال والله
|
|
|
#2 | |
|
مستشار إلمدير العام
![]() |
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابنتي بسمه : اقول بس لاتقولي لاحد ================== لا===== ثم==== لا==== ثم نعم=== شكرا لمرورك 0 |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لا أحد يقول ما شفت شي ؟؟ | سد الوادي | المواضيع العامة والإخبارية | 18 | 09-15-2011 12:41 AM |
| اضحك على الشيعة مع الشيخ تويتي سلآآم الله عليه | عاشق ثرى الديره | الصور والأفلام والفلاش | 4 | 06-03-2011 09:36 PM |
| الشيخ تويتي | بہرسہتہيہج | الصور والأفلام والفلاش | 7 | 03-16-2011 01:39 AM |
| تويتي بعد 60 سنة | saudi eagle | وسع صدرك | 0 | 01-17-2010 10:46 PM |
| تويتي بعد 70 سنه | دمعة حائره | الصور والأفلام والفلاش | 21 | 07-31-2009 09:24 PM |