الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#28 |
|
عضو ماسي
![]() |
السفير
حياك الله يالغالي وانا فاهم قصدك انت تقول اذا احد مثلاً مثلاً ماعبرني وتعداني في الطابور كمثال اتركه ولا اردعه وانا اقول لك لا لأنه ليس من الصعب ردعه , وانت جرب تعال قدامي في الطابور وشوف اش بأسوي هههههه ..الخ .. المثال اعلاه مجرد توضيح اني فاهم عليك من اول , والله اني فاهم عليك هيا اقتنعت . اطال الله بعمرك يالسفير وزوجك بكراً واسكنك قصراً . |
يوسف آل عايش 2004 -2011 ©
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الا تخاف؟ | أسير الصمت | علوم القرآن والسنة والسيرة النبوية | 6 | 03-08-2011 03:20 AM |
| عندما تجيش المشــــــــــاعر !!! | جبرني الوقت | الخواطر | 6 | 12-04-2008 10:48 PM |
| السعوديه تجيز التبرع للغير بأعضائه | بن ظافر | المواضيع العامة والإخبارية | 4 | 06-25-2007 10:49 AM |
| كيف تحجز موقع مجاني شرح بالصور | Lovely Dream | كمبيوتر | 2 | 01-24-2006 10:49 PM |
| لو طبقنا الدين الاسلامي لما وجدنا عنصريه ولا تحيز | ضيف الله العمري | مواضيع الحوار والنقاش | 2 | 01-08-2004 06:24 PM |