الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#2 |
![]() |
عينك سماي
بارك الله فيك وجزاك الله عنا كل خير وموضوعك في غاية الاهميه فلقد أصبح التعري في المناسبات والافراح فاضح جدا لدرجة انني أصبحت أغمض عيني من سوء مارأيت من التعري والتفسخ وقلت الحياء نسال الله السلامة والعافيه ولم يعد ينفع الوعض والارشاد لهم بل تتلفظ عليكي بألفاظ وقحه وساذجه نسأل الله لهم الهدايه والصلاح واللوم الاكبر يقع على عاتق الام والاب قبل كل شيء فهم مسؤلون أمام الله عز وجل بأن يحافظان على بناتهم ويرشدوهم لما هو صلاح لهم في دينهم ودنياهم باللبس الساتر والمحتشم لأن العاري لايجلب الا الفتنة بين النساء والفساد وأرجو أني ما أكون طولت في المداخله وثقلت عليك وتقبلي كل الود والتقدير ![]() ![]()
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أسواق التعري......؟ | برق الشوق | مواضيع الحوار والنقاش | 8 | 06-06-2012 03:11 PM |
| دامت الافراح | dr_zakaria | أفراح بني عمرو | 17 | 08-27-2010 11:14 PM |
| كل ماتحتاجة قاعات التوعية الإسلامية - حمل مايناسب مدرستك | الرهيب معكم | الملفات والفلاشات والبرآمج التعليميه | 8 | 09-06-2009 01:00 PM |
| صرخة في وجه بدايات التعري | سحابة خير | رياض الصالحين | 15 | 09-22-2008 09:08 PM |
| مديرة مدرسة تجبر الطالبات على التعري الكامل ( صورة) | الجــرح | الصور والأفلام والفلاش | 12 | 06-29-2005 10:09 AM |