الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-04-2009, 04:05 AM
قلم مميّز
الذيــــــــــــب M غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 14041
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 فترة الأقامة : 6669 يوم
 أخر زيارة : 11-23-2013 (06:04 PM)
 المشاركات : 6,527 [ + ]
 التقييم : 28
 معدل التقييم : الذيــــــــــــب M is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مــــــــع ..... أو ..... ضــــــد (( أرجوا التثبيت ))




عندي الــيوم لكم موضــوع أتمنى انه يعجبكم


وفكـرته كالآتي ،،،

الفكره ان تطرح سؤال ويقوم العضو الذي بعدك بالاجابة عليه

من خلال الاجابه بــ (مع أو ضد ) ومن ثم طرح سؤال جديد

يقوم العضو الاخر بالاجابة عليه ووضع سؤال اخر وهكذا

وتكون الأجابه مع أو ضد


( تكوون كل إجاابهـ على حســب وجهة نظـر الشخص )

أتمنى اني استطعت توصيل فكرة الموضوع...

يا اخواني من خلال هذا الموضوع سنعرف افكار بعضنا البعض سنطرح مشاكل متنوعه وافكار متعدده سنحاور بعضنا البعض لنرقى بأفكارنا وتطلعاتنا

ونبدأ

وسؤالي هو:

هلـ أنتـ مع أو ضد السياحه الخارجيه؟!!



 توقيع : الذيــــــــــــب M

الله اغفرلي ولوالدي واهلي ومن احب

اللهم كما جمعتني باحبابي في الدنيا ,اللهم فاجمعني بهم في الجنة

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2009, 10:25 AM   #2
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية صعود المستحيل
صعود المستحيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15567
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 09-09-2012 (05:30 AM)
 المشاركات : 1,857 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مــــــــع ..... أو ..... ضــــــد (( أرجوا التثبيت ))



الذييييب:
شكرا لك على هالموضوع وانا اؤيد رايك وارى ان الموضوع مفيد وممتع بنفس الوقت...

وبالنسبه لسؤالك....
"أنا مع السياحه الخارجيه اذا كانت لشخص مع زوجته او عائلته مثلا من باب السياحه والاستطلاع والترفيه عن النفس والتعرف على عادات الدول الاخرى والاستفاده من بعض ثقافاتهم المتماشيه مع الدين والعرف"

سؤالي:

(هل أنت مع أو ضد عمل المرأه بالمجالات الطبيه او المختلطه بشكل عام مثل البنوك وغيرها؟؟)


 
 توقيع : صعود المستحيل








آللًه يسَعِد شخص سآكِن بِي [ هنآ]

من بـ طيبِه ..

وآلآ ..بآحسًآسِه آلكبير ..

لآفُقِدتِه صرت فًآقِدنِي " آنـآ "

يعنِي ..!

مآسًوّى غِيآبِه فينِي خير ..!

آللِي قربِه ..شوق وآحلآم وهنآ ..

لو عطِيتِه | مآي عينِي | مو كثير ..!


رد مع اقتباس
قديم 07-04-2009, 11:51 AM   #3
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية آل غيهب
آل غيهب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14540
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 05-28-2018 (04:10 PM)
 المشاركات : 2,382 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مــــــــع ..... أو ..... ضــــــد (( أرجوا التثبيت ))




اولآ اشكرك اخي الذيــــــــــــب Mعلى طرح الموضوع الشيّق..

بالنسبه لنا العزوبيه

ما اعتقد عندنا هنا سياحه بالسعوديه كل ما رحنا مكان قالوا عوايل

اشوف السياحه الخارجيه افضل وارخص واحسن لنا من السياحه الداخليه

البعض يعتقد اذا الشخص خرج للسياحه برى السعوديه يدور اللي بالي وبالكم هذا غلط

ودنا نشوف الطبيعه نغير جو نشوف العالم اللي برا نعرف ثقافات وعادات شعوب غيرنا مومتقوقعين في مكاننا

انا اشوف السياحه الخارجيه افضل من الغلا اللي عايشين فيه هنا وافور لنا اللي

بصرفه هنا بالسعوديه بأسبوع يصرفني برى السعوديه شهر

ان شالله تكون اجازة سعيدة للجميع وسياحة موفقه ايا كانت وجهتكم


 
 توقيع : آل غيهب

دع الاخر يكتشف من انت فهو عندئذ سيذكرك وقتا اطول


رد مع اقتباس
قديم 07-04-2009, 08:30 PM   #4
قلم مميّز


الصورة الرمزية الذيــــــــــــب M
الذيــــــــــــب M غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14041
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 أخر زيارة : 11-23-2013 (06:04 PM)
 المشاركات : 6,527 [ + ]
 التقييم :  28
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مــــــــع ..... أو ..... ضــــــد (( أرجوا التثبيت ))



حياكم الله يا اخوان جميعا صعود المستحيل انا اوافقك اذا كن مع اهله

غيهب انا اوافقك اذا كان عزوبي بقوه بعد ياخي وين ينام وين يروح في السعوديه لكن برضو وش المانع ان العزابي يسافر مع اهله ( اخوانه وامه وابوه ) اذا كان ساكن معهم


طيب مع او ضد موقع البالتوك .؟


 
 توقيع : الذيــــــــــــب M

الله اغفرلي ولوالدي واهلي ومن احب

اللهم كما جمعتني باحبابي في الدنيا ,اللهم فاجمعني بهم في الجنة


رد مع اقتباس
قديم 07-06-2009, 11:54 AM   #5
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية آل غيهب
آل غيهب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14540
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 05-28-2018 (04:10 PM)
 المشاركات : 2,382 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مــــــــع ..... أو ..... ضــــــد (( أرجوا التثبيت ))



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذيــــــــــــب M مشاهدة المشاركة
حياكم الله يا اخوان جميعا صعود المستحيل انا اوافقك اذا كن مع اهله

غيهب انا اوافقك اذا كان عزوبي بقوه بعد ياخي وين ينام وين يروح في السعوديه لكن برضو وش المانع ان العزابي يسافر مع اهله ( اخوانه وامه وابوه ) اذا كان ساكن معهم


طيب مع او ضد موقع البالتوك .؟
البالتوك برنامج رائع جدا في الصالح والطالح كانك داخل سوق حرة اذا تبغى شي محرم تلقاه واذا تبغى شي طيب بتلقاه وفي الاول ولاخير الأنسان حكيم نفسه بالنسبة لي انا شخصيا مع البالتوك


 
 توقيع : آل غيهب

دع الاخر يكتشف من انت فهو عندئذ سيذكرك وقتا اطول


رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 11:39 PM   #6


الصورة الرمزية عاشق ثرى الديره
عاشق ثرى الديره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16275
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 08-06-2016 (04:01 AM)
 المشاركات : 2,965 [ + ]
 التقييم :  3
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مــــــــع ..... أو ..... ضــــــد (( أرجوا التثبيت ))



البالتك اعتقد انه رومات صرقعه ومصرقعين وتفضيح بخلق الله ولعن وسب وشتم ورومات مخله

فمساوئه اكثر بكثير من محامده ولاننا شعب لا نعرف نستخدم الشي فيما يفيد بل العكس

الشي المفيد نقلبه مضر فانا ضد استخدام البالتك لشريحه معينه من المجتمع


س / هل انت مع او ضد كتابة الشيخ عايض القرني كلمات للفنان محمد عبده .


 


رد مع اقتباس
قديم 07-06-2009, 08:35 AM   #7
مميّزة ونشيطة


الصورة الرمزية الأزدية
الأزدية غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7719
 تاريخ التسجيل :  Oct 2006
 أخر زيارة : 03-22-2018 (11:32 AM)
 المشاركات : 10,083 [ + ]
 التقييم :  46
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مــــــــع ..... أو ..... ضــــــد (( أرجوا التثبيت ))



س / هل انت مع او ضد كتابة الشيخ عايض القرني كلمات للفنان محمد عبده .



انا ضد وبقوة مع احترامي وتقديري بحجم هذا الكون للشيخ الفاضل عائض القرني

لكن لا يمنع ان نبدي ارائنا وانتقادنا

فقد انتقدت من هي خيرا مني من هو خيرا من عائض القرني

عمر بن الخطاب الذي قال للمراة : اصابت إمرأة واخطأ عمر

وسيأتي من يقول هل انت اكبر علما واكثر فقها من عائض القرني ؟؟

اقول لا والله لست افقه منه ولكن الامر واضح وجلي

من التدبر في النصوص الشرعية من قرآن وسنة


{إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ إِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَجِلَتْ قُلُوبُهُمْ }

{أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَنْ تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ }

عن جابر. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لا إله إلا الله أفضل الذكر، وهي أفضل الحسنات". رواه أحمد والترمذي

وقال: "أفضل الذكر لا إله إلا الله، وأفضل الدعاء الحمد لله"





في رأيي انها سنة سئية فيها تهاون عظيم بكلمة التوحيد وأعظم شعيرة من شعاير الدين ( لا اله الا الله )

{ذَلِكَ وَمَنْ يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِنْ تَقْوَى الْقُلُوبِ}


كلمة التوحيد التي تخرج المرء من الظلمات الى النور و تبعده من النار الى الجنة

من كانت آخر كلامه ضمنت له الجنة

اصبح يغنى بها وتطرب لها القلوب

ستتغنى بها الطقاقات في حفلات الزواج وتتراقص عليها النساء والفتيات
وخاصة إذا قالوا كما زعم زواج اسلامي تنشد فيه قصيدة عائض القرني

ياليتك يا عائض القرني رفعت قدر ( لا اله الا الله ) واخترت غيرها



 
 توقيع : الأزدية

( اللهم احفظ بلادنا بحفظك )


رد مع اقتباس
قديم 07-07-2009, 07:08 AM   #8
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية السكب_777
السكب_777 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 685
 تاريخ التسجيل :  Jan 2004
 أخر زيارة : 08-09-2009 (03:38 PM)
 المشاركات : 166 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مــــــــع ..... أو ..... ضــــــد (( أرجوا التثبيت ))



آمال خير;س / هل انت مع او ضد كتابة الشيخ عايض القرني كلمات للفنان محمد عبده



انا ضد وبقوة مع احترامي وتقديري بحجم هذا الكون للشيخ الفاضل عائض القرني

لكن لا يمنع ان نبدي ارائنا وانتقادنا

فقد انتقدت من هي خيرا مني من هو خيرا من عائض القرني

عمر بن الخطاب الذي قال للمراة : اصابت إمرأة واخطأ عمر

وسيأتي من يقول هل انت اكبر علما واكثر فقها من عائض القرني ؟؟

اقول لا والله لست افقه منه ولكن الامر واضح وجلي

من التدبر في النصوص الشرعية من قرآن وسنة
{إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ إِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَجِلَتْ قُلُوبُهُمْ }

{أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَنْ تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ }

عن جابر. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لا إله إلا الله أفضل لذكر، وهي أفضل الحسنات". رواه أحمد والترمذي

وقال: "أفضل الذكر لا إله إلا الله، وأفضل الدعاء الحمد لله"


في رأيي انها سنة سئية فيها تهاون عظيم بكلمة التوحيد وأعظم شعيرة من شعاير الدين لا اله الا الله {ذَلِكَ وَمَنْ يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِنْ تَقْوَى الْقُلُوبِ}

كلمة التوحيد التي تخرج المرء من الظلمات الى النور و تبعده من النار الى الجنة

من كانت آخر كلامه ضمنت له الجنة

اصبح يغنى بها وتطرب لها القلوب

ستتغنى بها الطقاقات في حفلات الزواج وتتراقص عليها النساء والفتيات
وخاصة إذا قالوا كما زعم زواج اسلامي تنشد فيه قصيدة عائض القرني

ياليتك يا عائض القرني رفعت قدر (لا اله الا الله ) واخترت غيرها




انا ضد ما كتبتي عن الشيخ وبقوة يا اختي

اذا كنتي منتقده لما فعل الشيخ عائض القرني فأتمنى انك تكوني اعلم منه في الامور الدينيه ولاكن انا اجزم انك لا تساوين نقطه بل ذره في بحر هذا العالم فكيف تنتقديه وعلى اي اساس انتقدتيه .
يا اختي عائض القرني لم يدنس كلمه لا اله الا الله حتى يرفع قدرها.
الشيخ عائض رافع قدر هذه الكلمه ورافع رايه التوحيد في جميع المنابر والدول .
نفسي اعرف لما كتبتي ردك على السؤال كيف كنتي تفكرين.
الله يصلح قلبك يا اختي لو كان بيد شي افعله في رايك اللذي كتبتيه لحذفته كليا من الموضوع.
محمد عبده مسلم يشهد ان لا اله الا الله وان محمد عبده ورسوله ويصوم ويصلي ولاكنه يقوم بفعل معصيه وهي الغناء والكل في هذا المنتدى وغيره يقوم بفعل المعاصي الا من رحم الله.
انا مع انشاد محمد عبده لكلمات الشيخ عائض القرني لعل فيها اصلاح لمحمد عبده او لعشاق محمد عبده.
انشاد محمد عبده لكلامات الشيخ عائض الفرني لها فائده كبيره
هذي احد سبل دعوات الشيخ عائض القرني لله اراد ان يصل لمجموعه كبيره غافله عن الله اراد ان يصل لمجموعه كبيره نسو الله عن طريق محمد عبده.
انا متأكد ان انشاد محمد عبده لكلامات عائض القرني سوف يكون لها فضل كبير بأذن الله.
انا احترم اي وجهة نظر الا في الامور الدينيه او من يحاول ان يمس احد علماء الدين.

اللهم اغفر لي ولوالداي ولجميع المسلمين الاحياء منهم والاموات


 
 توقيع : السكب_777

احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــك
والقمــريشهـــــــــــــــــــــــــــــــــــد
ونجــــــــــم الليل ياروحـــــــــــــي

احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــك
تشهــــــــــدالدمعـــــــــــــــــــــــــــه
احبـــك تشهد اجــــــــــــــــــروحي


رد مع اقتباس
قديم 07-08-2009, 12:47 AM   #9
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية الزعيم777
الزعيم777 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16276
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 10-04-2010 (12:31 AM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مــــــــع ..... أو ..... ضــــــد (( أرجوا التثبيت ))



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمال خير مشاهدة المشاركة
س / هل انت مع او ضد كتابة الشيخ عايض القرني كلمات للفنان محمد عبده .



انا ضد وبقوة مع احترامي وتقديري بحجم هذا الكون للشيخ الفاضل عائض القرني

لكن لا يمنع ان نبدي ارائنا وانتقادنا

فقد انتقدت من هي خيرا مني من هو خيرا من عائض القرني

عمر بن الخطاب الذي قال للمراة : اصابت إمرأة واخطأ عمر

وسيأتي من يقول هل انت اكبر علما واكثر فقها من عائض القرني ؟؟

اقول لا والله لست افقه منه ولكن الامر واضح وجلي

من التدبر في النصوص الشرعية من قرآن وسنة


{إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ إِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَجِلَتْ قُلُوبُهُمْ }

{أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَنْ تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ }

عن جابر. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لا إله إلا الله أفضل الذكر، وهي أفضل الحسنات". رواه أحمد والترمذي

وقال: "أفضل الذكر لا إله إلا الله، وأفضل الدعاء الحمد لله"





في رأيي انها سنة سئية فيها تهاون عظيم بكلمة التوحيد وأعظم شعيرة من شعاير الدين ( لا اله الا الله )

{ذَلِكَ وَمَنْ يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِنْ تَقْوَى الْقُلُوبِ}


كلمة التوحيد التي تخرج المرء من الظلمات الى النور و تبعده من النار الى الجنة

من كانت آخر كلامه ضمنت له الجنة

اصبح يغنى بها وتطرب لها القلوب

ستتغنى بها الطقاقات في حفلات الزواج وتتراقص عليها النساء والفتيات
وخاصة إذا قالوا كما زعم زواج اسلامي تنشد فيه قصيدة عائض القرني

ياليتك يا عائض القرني رفعت قدر ( لا اله الا الله ) واخترت غيرها


آمال خير

أعتقد مو أنتي اللي تنتقدين فيها الشيخ الدكتور ( عائض القرني ) لأن الشيخ عائض ما يقدم على خطوة إلا ويحسب لها ألف حساب وأنتي تقولين أنه نزل من قدر ( كلمة التوحيد ) فكلامك غير صحيح فالشيخ عائض يدعو ( لكلمة التوحيد ) في جميع أنحاء العالم وهو من يرفع ( كلمة التوحيد ) وليس من ينزلها الرسول صلى الله عليه وسلم أباح الدف والأناشيد للنساء فكان الشيخ عائض اشترط على ( محمد عبده ) عدم وجود المسيقى.
ملاحظة ( الشيخ عائض القرني أختار محمد عبده لجمال صوته وأن كثير من الناس يسمعون له )

ولو نرجع للفرضيات المفروض أنك في المطبخ مع الصحون والمواعين تطبخين وتنفخين وتتركين النقد الذي ليس له داعي على فضيلة الشيخ ( عائض القرني حفظة الله )


 


رد مع اقتباس
قديم 07-08-2009, 03:19 AM   #10
مميّزة ونشيطة


الصورة الرمزية الأزدية
الأزدية غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7719
 تاريخ التسجيل :  Oct 2006
 أخر زيارة : 03-22-2018 (11:32 AM)
 المشاركات : 10,083 [ + ]
 التقييم :  46
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مــــــــع ..... أو ..... ضــــــد (( أرجوا التثبيت ))



الزعيم 777 والسكب777

اولا :ما كتبت هذا الرد وانا كلي ثقة الا بعد ان عرض على الشيخ

صالح الفوزان وأيد كلامي

ثانيا :انا قلت لك قبل ما تخبرني انني لن اصل الى علم الشيخ الفاضل

عائض القرني

ثالثا : لو كنت ذكي كان انتبهت الى الوقت الذي

كتبت فيه ردي ليس وقت غسيل مواعين

رابعا : اعلم ان المغني مسلم ويصلي

وهذه هي المصيبة الأعظم فإذا كان عند صلاته في المسجد خلف

الأمام يسمع ايات القرآن التي لو نزلت على جبل لرأيته خاشعا

لم تؤثر عليه فهل ستؤثر عليه قصيدة ملحنة

ونعلم ان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر

وهو يحي الحفلات كتفا بكتف مع المغنيات ليميت قلوب الشباب


ويزيد الأمة خبالا

اذا كانت اعظم رسالة له وهو وفاة رفيق دربه على المسرح لم تنهه

عن غيه واغوائه لشباب الأمة فهل قصيدة مغناة ستؤثر عليه


 
 توقيع : الأزدية

( اللهم احفظ بلادنا بحفظك )


رد مع اقتباس
قديم 07-08-2009, 01:01 PM   #11
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية السكب_777
السكب_777 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 685
 تاريخ التسجيل :  Jan 2004
 أخر زيارة : 08-09-2009 (03:38 PM)
 المشاركات : 166 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مــــــــع ..... أو ..... ضــــــد (( أرجوا التثبيت ))



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمال خير مشاهدة المشاركة
الزعيم 777 والسكب777

اولا :ما كتبت هذا الرد وانا كلي ثقة الا بعد ان عرض على الشيخ

صالح الفوزان وأيد كلامي

اختي امآل الخير انتي مكابره ومتمسكه برايك .
اذا كان الشيخ صالح الفوزان عارض ما يعمله الشيخ عائض القرني فأتينا بنص ما قال.
وانا اول مره اسمع ان فيه احد عارض الشيخ عائض .
بس ممكن ان اعتراضه وصل اليك عن طريق مكالمه هاتفيه حصلت بينك وبين الشيخ وذلك لطلب معاونتك في معارضه ما يفعله الشيخ عائض القرني عن طريق النتديات .
اختي لا تقولي كلام ما يليق بشيخ مثل عائض القرني هداك الله واصلح قلبك .


ثانيا :انا قلت لك قبل ما تخبرني انني لن اصل الى علم الشيخ الفاضل

عائض القرني

اختي امآل طيب ما دمتي لا تصلي الى علم الشيخ عائض القرني فيا ليت تسكتي ولا تنتقديه.
اختي اعرفي ان اختلاف اراء العلماء رحمه من الله بعباده مو يعني انه غلط عمل احد العلماء.


ثالثا : لو كنت ذكي كان انتبهت الى الوقت الذي

كتبت فيه ردي ليس وقت غسيل مواعين

اختي امآل ليس للغسيل وقت محدد لكي ابرز فيه قوة ذكائي
ولنفرض انه وقت راحه لك بعد عناء من الغسيل في المطبخ وبعد عناء تنظيف البيت من المفروض انك تقضي وقت فراغك فيما ينفعك (مثل قراءه القران ) لاني احس ان قلبك ممتلي ايمان.

رابعا : اعلم ان المغني مسلم ويصلي

وهذه هي المصيبة الأعظم فإذا كان عند صلاته في المسجد خلف

الأمام يسمع ايات القرآن التي لو نزلت على جبل لرأيته خاشعا

لم تؤثر عليه فهل ستؤثر عليه قصيدة ملحنة

ونعلم ان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر

اختي انني لاول مره اسمع ان الصلاه والصيام تكون من المصايب العظمى.
{اختي امآل ان من المصيبة الأعظم انكي تسمعي ايات القران التي لو نزلت على جبل لرأيتيه خاشعا وتكوني بعد ذلك من افضل متصفحي النت.
اختي ان العهد اللذي بيننا وبينهم الصلاه فمن تركها فقد كفر - وما دام محمد عبده يصلي فانه مسلم ولم يكفر ولاكن يقوم بمعصيه فقط ولم يخرج من الدين لكي تهاجميه بهذه الوحشيه زيكك انتي يا اختي انتي مسلمه ولاكن تقومي بفعل معصيه زي انتقادك الحاد لاحد علماء هذه الامه.


وهو يحي الحفلات كتفا بكتف مع المغنيات ليميت قلوب الشباب


ويزيد الأمة خبالا

اختي امآل انني اراء ان قلبك احدى القلوب التي اثرت فيها الاغاني والحفلات المغناه وذلك لانتقادك للشيخ عائض القرني اللذي هو افضل منك في الدنيا والاخره.

اذا كانت اعظم رسالة له وهو وفاة رفيق دربه على المسرح لم تنهه

عن غيه واغوائه لشباب الأمة فهل قصيدة مغناة ستؤثر عليه
لو كان الموقف اللذي حصل لطلال مداح مؤثر لهذه الدرجه فيك فاتمنى من الله ان اكون في يوم من الايام اقراء خبر اعتزالك من المنتديات والنت وذلك بسبب صلاح قلبك ورجوعك للامور التي تنفعك في الدنيا والاخره.
اختي اننا نسمع من القصص البسيطه التي تؤثر في الناس وتجعلهم يهتدو فلعل هذا الانشاد طريق لهدايه محمد عبده وغيره من الناس.
ومحمد عبده لا ننسى انه في يوم من الايام توطع.
اختي ان الجهاز المستخدم تحت يدك وتنظرين اليه وتنتقدين الشيوخ منه هو وسيله لوقوعك في الذنوب فستخدميه فيما ينفعك.
اختي ان ردي على ما تقولين ليس المقصود فيه شخصك وانماء الكلام المطروح منك
وانا اعارضك واناقشك مخافه عليك من الوقوع في الاثم.
اختي ان لحوم العلماء مسمومه فنتبهي ولا تنتقديهم وتركي من هم افضل منك علماءً ينتقدون.
اختي ان الله غفورا رحيم وانتي جعلتي محمد عبده من اعظم المذنبين في الدنيا
اختي من الممكن ان ذنب محمد عبده ارحم من ذنبك عندما انتقدتي احد علماء الدين.
هذا ودمتي اختي امآل الخير قلاما منيرا لهذا النتدى.

اللهم اغفر لي ولوالداي ولجميع المسلمين الاحياء منهم والاموات


 
 توقيع : السكب_777

احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــك
والقمــريشهـــــــــــــــــــــــــــــــــــد
ونجــــــــــم الليل ياروحـــــــــــــي

احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــك
تشهــــــــــدالدمعـــــــــــــــــــــــــــه
احبـــك تشهد اجــــــــــــــــــروحي


رد مع اقتباس
قديم 07-06-2009, 03:49 AM   #12
قلم مميّز


الصورة الرمزية الذيــــــــــــب M
الذيــــــــــــب M غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14041
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 أخر زيارة : 11-23-2013 (06:04 PM)
 المشاركات : 6,527 [ + ]
 التقييم :  28
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مــــــــع ..... أو ..... ضــــــد (( أرجوا التثبيت ))



والله مع وش المانع خاصة ان هذا الشي بيجذب شريحه كبيره من المجتمع

وهم محبين الاناشيد الاسلاميه وجماهير الغناء في نفس الوقت وتعم الفايده


نفسوووو ؟


 
 توقيع : الذيــــــــــــب M

الله اغفرلي ولوالدي واهلي ومن احب

اللهم كما جمعتني باحبابي في الدنيا ,اللهم فاجمعني بهم في الجنة


رد مع اقتباس
قديم 07-06-2009, 06:51 AM   #13
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية ال شيخ07
ال شيخ07 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14626
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 11-03-2009 (09:23 PM)
 المشاركات : 1,259 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مــــــــع ..... أو ..... ضــــــد (( أرجوا التثبيت ))



انا مع

لان الفنان محمد عبده صاحب جمهور كبير وراح يستفيد ناس كثير وطالما ان الكلمات لان تكون خارجه عن الادب من نظري عادي..

مع / ضد تعدد الزوجات...؟؟


اشكرك يالذيب على الموضوع..


 
 توقيع : ال شيخ07

في الحـقـيــقــة أن تـكـون اتحاديا

فـهـذا يـعـنـي أن جـمـاهـيـر الأرض

قـاطـبـة لـيـس بـمـقـدورهـا الـتـفـاخـ
أمـامــــــــــــــك


رد مع اقتباس
قديم 07-06-2009, 08:44 AM   #14
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية ابوليلى المهلهل
ابوليلى المهلهل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15973
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 02-27-2016 (02:35 PM)
 المشاركات : 7,411 [ + ]
 التقييم :  7
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مــــــــع ..... أو ..... ضــــــد (( أرجوا التثبيت ))



س / هل انت مع او ضد كتابة الشيخ عايض القرني كلمات للفنان محمد عبده .

انا اشوف انهم ماسوو شئ حرام في الشرع((اناشيد اسلاميه))


 
 توقيع : ابوليلى المهلهل





الشوارب تنفتل وقت اللزوم
ولا يجيـب النايفـه كـود الولـد
والرخوم رخوم لو قامت تحوم
مرجـعـه لـلـدم لامـنـه بـــرد


رد مع اقتباس
قديم 07-06-2009, 05:20 PM   #15
قلم مميّز


الصورة الرمزية الذيــــــــــــب M
الذيــــــــــــب M غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14041
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 أخر زيارة : 11-23-2013 (06:04 PM)
 المشاركات : 6,527 [ + ]
 التقييم :  28
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مــــــــع ..... أو ..... ضــــــد (( أرجوا التثبيت ))



بالنسبه لكلام الاخت آمال خير فاعتقد من انه اكبر من اني ارد عليه الله يجزاك خير ويكثر من امثالك



طيب

مع او ضد قنوات الدين نص كم يعني زي اقرأ والرساله ؟


 
 توقيع : الذيــــــــــــب M

الله اغفرلي ولوالدي واهلي ومن احب

اللهم كما جمعتني باحبابي في الدنيا ,اللهم فاجمعني بهم في الجنة


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسالة مواطن منتف الى الملك عاشق ثرى الديره المواضيع العامة والإخبارية 5 07-17-2009 05:08 AM
أوتـ(الحزن)ـار رجع لكم من جديد أوتـ(الحزن)ـار مجلس الأعضاء 5 12-03-2005 02:33 PM
لقاء خاص ومميز مع المصور القطري المحترف أوتـ(الحزن)ـار.. لا يفوتكم .. الجــرح حوار مع الاعضاء 61 06-15-2005 05:23 PM
غزل جميل .. عفيف .. منتف تنتيف .. عمرو بن حجر وسع صدرك 3 01-20-2003 11:39 PM


الساعة الآن 12:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir