الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
|
في الطفوله ثلاث مواقف مانساها واحد يوم كنت ف الابتدئي كنا مره طالعين من المدرسه وكنت استنى بابي وفيه واحد مخذول مدري ماله مايتبحلق فيني لعون لعون ويقول آآآآآآآآوو
يوه ملعنه المهم اني بكيت ان ذابت عيني ومن قوة العفقه والخرعه قلت بستعجل واقلبها بسم الله وافلح البيت مشي قصدي ركض فكري واوصل اسرع مالسياره الا ون المخذول في ساقتي يطلع من دريشة السياره ويسوي وحش يومتي وزيد يتبحلق المهم مدري اش باقي صار بس اذكر ان ابويه اخذني بالسياره وقعد يلف بي الحي كله يقول وريني اياه ودار دار دار يقول اذا شفتيه علميني هههههه مالقيناه بس ونتو |
غارقه في نِعمگ يَ آللھ ˛ فلگ آلحمدُ حتى ترضىَ♡
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كيف تقوم اللي بعدك | الادهم الازدي | الألعاب والتسليه | 169 | 05-05-2016 12:38 AM |
| @@ .... لعبة توقع وزن اللي بعدك كم؟؟؟ ...@@ | عزوزي | الألعاب والتسليه | 48 | 06-07-2010 06:09 PM |
| ناقش العضو الي بعدك بسؤال | أميرالأحساس | المواضيع العامة والإخبارية | 3 | 12-25-2009 12:08 PM |
| توقع من العضو اللي بعدك | محبكم في الله | المواضيع المكررة | 19 | 11-25-2009 11:14 PM |