|
|
#11 |
|
|
اعترف اني مقدر وضعكم الله يعينكم بس ايام حلوة ...
بعد الاختبار احلى فطور واحلى هسترة حتى الظهر ونومة للعصر ومذاكرة لـ11 ونومه للفجر ومذاكرة للاختبار... وصدقوني تبدعون ان شاء الله .. <<ادعولي عندي اختبار ايلتس السبت الجاي ان شاء الله ... |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|