الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-31-2009, 07:41 PM
صقر عمري غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 14579
 تاريخ التسجيل : Jul 2008
 فترة الأقامة : 6564 يوم
 أخر زيارة : 12-03-2009 (12:06 AM)
 المشاركات : 11,523 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : صقر عمري is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: هل الكلمة الحلوة صعبة ؟



أستاذ جاسر ,,
الشكر لله الذي شرفني بملاقاتك ,على صفحات هذا الموضوع , الذي أسهمت كلماتك الضافيات النيرات بإثرائه ,, وأتمنى أن أرى تواصلك المفرح , ينعش متصفحاتي بأزكى عطور مقدمك المبارك ,,


فلك من التحايا أدومها وأجملها وأزكها , ودمت في خير حال ,, وتقبل مودتي



 توقيع : صقر عمري

لآ ضآق صدري رحت للبر حطآب


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحلوة المزيونة هذي وين رايحه ؟؟ صدى الأمواج وسع صدرك 10 10-10-2010 02:09 AM
*][ الإستقامة هل هي صعبة أم ماذا ][* سحابة خير رياض الصالحين 18 03-10-2007 11:39 AM
][][§¤°^°¤§][][ لقمة العيش صعبة ][][§¤°^°¤§][][ بن مغرم وسع صدرك 4 12-28-2006 05:10 PM
أجمل النكت الحلوة رامي أحمد وسع صدرك 3 07-10-2004 08:30 AM
صعبة.. الكذبة صعبة والحقيقة .. صعبة! )OPEN~M!ND( عطر الكلمات 2 04-01-2004 09:41 AM


الساعة الآن 01:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir