الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
مروركم اسعدني تقبلوا تحيات جنان دمت بود
عندما ينشلنا الزمان بدلوه من قيعان لذة حبنا
فقط اتمنى ان تفارق الروح جسدي عندما تنسل روحي من جسدي فائض العنا فقط اتمنى ان ترنو يمناك على جبيني |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| المدرسة في فلسطين | طيف | الصور والأفلام والفلاش | 8 | 04-06-2010 07:10 PM |
| المدرسة ... لماذا ؟؟ | سد الوادي | مواضيع الحوار والنقاش | 3 | 02-19-2010 12:22 AM |
| قصة المدرسة المسكونة (حقيقية) | أميرالأحساس | منتدى القصص والروايات | 3 | 12-08-2009 11:13 PM |
| لماذا يرن جرس المدرسة بعد 45 دقيقة ؟ و بعدها تبدأ حصة ثانية | ابو فجر القشيري | التربية | 16 | 09-07-2009 05:44 PM |
| دمع في المدرسة | بنوتي | وسع صدرك | 20 | 05-05-2004 12:04 PM |